العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

أولمبينا يواجه الأردن اليوم استعداداً لتصفيات آسيا

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم آخر مبارياته التحضيرية مساء اليوم (الخميس) أمام منتخب الأردن في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد النادي الأهلي ضمن استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس/ آذار الجاري.

ويقود المنتخب الأولمبي المدرب أدريان الذي سيركز على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها التصفيات الآسيوية ويطمح أن يحقق النتيجة الايجابية لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية قبل المشاركة في الاستحقاق الآسيوي.

ويضم المنتخب الاولمبي العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم المستوى الجيد والخروج بالنتيجة الايجابية اليوم إضافة إلى الاستحقاق الآسيوي، إذ يبرز سلمان عمر وعبدالله شلال وكميل الأسود وعبدالله العجمي ومجتبى غلوم وعمار عبدالحسن وعلي غالب ومحمد صلاح وحسين عبدالجليل ومهدي عبداللطيف وغيرهم من اللاعبين.

ووصل منتخب الأردن مساء أمس الأول إلى البحرين واستقر في فندق إليت ريزورت ومن المفترض أن يكون قد خاض تدريب مساء أمس.

وسيفتتح منتخبنا الأولمبي مبارياته في التصفيات الآسيوية بمواجهة سلطنة عمان يوم 23 مارس، ثم سيلعب مع جزر المالديف في مباراته الثانية يوم 25 مارس، وثم منتخب العراق يوم 29، ومباراته الأخيرة أمام منتخب لبنان يوم 31 مارس الجاري.

ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى النهائيات التي ستقام في قطر، وأفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الـ 10.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً