العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

المالود: الإرهاق السبب وراء تراجع المستوى والتأهل بيدنا

أوضح أن التعادل مع الجزيرة في كأس الاتحاد سببه إضاعة الفرص

وضع تعادل الحد مع الجزيرة الأردني، ممثل الكرة البحرينية في موقف أكثر صعوبة وخصوصاً أنه مطالب بالانتصارات في الجولات الثلاث المقبلة وسيفتتحها (مرحلة الإياب) مع الجزيرة في عمان ضمن كأس الاتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الثانية.

وتعادل الحد مع الجزيرة أمس الأول (الثلثاء) بهدف لكل منهما، وهو التعادل الثالث على التوالي للحد في المسابقة بعد تعادلين سابقين مع الشرطة العراقي بهدفين لكل منهما ومع وادي النيص الفلسطيني بهدف لكل منهما، إذ كان التعادل مع الشرطة خارج الديار لكن التعادل مع وادي النيص كان على أرض البحرين وهو ما صعّب موقف الحد في المرحلة المقبلة إذ سيخوض مباراتين خارج أرضه ولقاء مع الجيش على أرض البحرين.

ويمتلك الحد (3 نقاط) متساوياً مع الجزيرة الأردني، ويتصدر المجموعة الثانية فريق الشرطة العراقي برصيد (5 نقاط).

وفي هذا الصدد، أكد لاعب فريق الحد عبدالوهاب المالود أن فريقه كان الأفضل على مدار الشوطين ضد الجزيرة، وأشار إلى أن عدم استغلال الفرص كلف فريقه هدف التعادل وهي الطريقة نفسها التي كان عليها في المباراة السابقة أمام وداي النيص.

وقال: «ربما يكون عدم استغلال الفرص التي نحصل عليها في المباراة أبرز المشاكل التي نعاني منها، الجهازان الفني والإداري لا يتحملان ذلك، بل نحن اللاعبين الذين نتحمل المسئولية الكاملة، كان ينبغي علينا أن نركز بشكل أفضل خصوصاً أمام مرمى الخصم من أجل تسجيل الأهداف، ومن الطبيعي عندما تضيع الفرص يتلقى شباكك هدفاً».

وأضاف «الفرصة مازالت أمامنا للتأهل، أعتقد أن وضع قدمنا في الدور المقبل بيدنا، لابد علينا أن نقدم مستوى أفضل وأن نخرج بنتائج أفضل، كسر التعادلات سنسعى إليه في المرحلة المقبلة».

وعلق المالود عن تراجع مستواه في المرحلة المقبلة بالقول: «الإرهاق السبب الرئيسي، لا نحصل على الوقت الكافي للراحة، ضغط المباريات نعاني منه، إذ من الصعب أن تلعب مباريات متراكمة في أيام معدودة وجميع المباريات التي نخوضها تكون قوية، فعلى سبيل المثال لعبنا مباراة قوية مع المنامة في الدوري المحلي وبعدها مباشرة لعبنا مباراة قوية مع الجزيرة، تسبب ذلك بتراجع المستوى».

وأوضح المالود أن الراحة ستكون جيدة في الفترة المقبلة وخصوصاً أن الفترة المقبلة ستكون مخصصة للمباريات الدولية الودية، مشيراً إلى أن الفريق سيركز في الفترة المقبلة على المباراة النهائية لكأس جلالة الملك التي ستجمعه مع البسيتين في الخامس من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً