العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

الباكر يغادر للدوحة للمشاركة في اجتماع اللجان الفنية وقرعة الألعاب الجماعية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

18 مارس 2015

غادر البلاد يوم أمس (الأربعاء) المدير الإداري لبعثة البحرين للدورة الثانية للألعاب الشاطئية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حمد محمد الباكر متوجهاً إلى العاصمة القطرية (الدوحة)، للمشاركة في اجتماعي مديري البعثات واللجان الفنية اللذين سيعقدان اليوم (الخميس) تصاحبهما قرعة الألعاب الجماعية.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدورة بدولة قطر الشقيقة في الفترة 2 - 9 أبريل/ نيسان المقبل، وذلك بمشاركة جميع اللجان الأولمبية الخليجية بالدورة، وذلك بعد أن وجه رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية في اجتماعهم الأخير بالدوحة، بضرورة مشاركة جميع اللجان الأولمبية من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي.

ومن المقرر أن تشارك البحرين في 8 ألعاب بالدورة الثانية، وهي لعبة كرة القدم الشاطئية، لعبة كرة الطائرة الشاطئية، ولعبة كرة اليد الشاطئية، وكرة السلة الشاطئية (3×3)، ولعبة السباحة لمسافة 5 كيلومترات في المياه المفتوحة، ولعبة التجديف، ولعبة الشراع ولعبة القفز بالمظلات على الهدف.

وكان الباكر قد اطلع خلال الأيام الماضية على آخر التجهيزات والاستعدادات لمنتخب كرة القدم الشاطئية، ومنتخب كرة اليد الشاطئية، ومنتخب كرة الطائرة الشاطئية ومنتخب السباحة.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً