العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

ممثلا البحرين وصلا مدينة أغادير للمشاركة بالبطولة العربية

النجمة تعاقد مع تونسي وصربي قبل مغادرته وباربار لحد الآن

وصل في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء بعثة ناديا النجمة وباربار إلى مدينة أغادير المغربية بعد رحلة طويلة من أجل المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 12 للأندية أبطال الكؤوس التي تنطلق غداً الجمعة بمشاركة 9 أندية عربية، ويبدأ الفريقان اليوم الخميس مباشرةً الإعداد للمباراة الافتتاحية في الغد إذ يلتقي باربار بهوليبوس المصري والنجمة مع النادي المستضيف رجاء أغادير المغربي.

ووفق نادي النجمة قبل ساعات من مغادرته في الاتفاق مع اللاعب التونسي ريان لعريبي الذي كان يلعب في صفوف الوكرة القطري وشارك مع الريان القطري في بطولة السوبر جلوب على المشاركة معه في البطولة، ويلعب لعريبي في مركز الجناح والباك الأيمن، كما تعذر التحاق جعفر عباس بالفريق بسبب ارتباطه بالمنتخب الشاطئي، كما تعاقد مع حارس صربي سبق له تمثيل منتخبات الفئات السنية في صربيا وذلك بتوصية من المدرب الصربي للفريق بردراغ.

ويترأس الوفد البارباري الرئيس محمد علي مدن ونائب رئيس الوفد حسن الشويخ وبالإضافة للمدرب عادل السباع ومدير الفريق علي مبارك والإداري عبد الإله جعفر والأخصائي محمد المنصور، اختير 14 لاعباً هم: محمود عبدالقادر، محمد المقابي، أحمد المقابي، خليل إبراهيم، محمد عمار، عيسى خلف، عبدالله علي، تيسير محسن، حسن مدن، حسن ناصر، علي رجب، حسن منصور، تميم المولاني وعبدالله السلاطنة. ولم يكشف النادي عن محترفيه الأجانب حتى الآن.

ويترأس الوفد النجماوي عضو مجلس الإدارة ميرزا منصور ويتكون الوفد من مدير الفريق خالد فلامرزي والمدرب الصربي بردراغ ومساعده خالد مراغي والأخصائي ماركو، بالإضافة إلى اللاعبين :حسين جنكي، حسين محمد، ريان لعريبي، نديم القطان، عبدالله الزري، نايف الزري، هشام عبدالأمير، بلال بشام، عباس عبدالكريم، خالد البلوشي، حسين البابور، حسن محمود، علي عيد، سيدمجيد الموسوي، علي فريد، والحارس الصربي.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم الترجي التونسي وباربار وهوليبوس المصري والكوكب المراكشي المغربي، فيما تضم الثانية النجم الساحلي التونسي والنجمة والشباب الكويتي والترجي السعودي ورجاء أغادير المغربي. يتأهل فريقان من كل مجموعة للدور نصف النهائي ومن ثم الدور النهائي.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً