العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

إصدار الجدول النهائي للمسابقات المحلية اليوم

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بإصدار الجدول النهائي لما تبقى من المسابقات الكروية المحلية للموسم الكروي الحالي، على أن يتم العمل به حتى نهاية الموسم وتجنب التعديلات التي من شأنها تعرقل الخطة الزمنية التي وضعها الاتحاد في هذا الإطار.

وبناءً على توجيهات رئيس الاتحاد، عقد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم بالوكالة حسن إسماعيل اجتماعاً تنسيقياً مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج في مقر المؤسسة، وذلك بحضور مدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين، ومن المؤسسة حضر كلاً من محمد عبدالله وحميد الفردان، بالإضافة لممثلين عن شركة ديزرت جروب.

ونقل الأمين العام بالوكالة تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة علي بن خليفة للمسئولين في المؤسسة على التعاون الكبير في إنجاح خطط وجهود الاتحاد بتسيير المسابقات الكروية المحلية، مؤكداً أن هذا التعاون يصب في خانة التطوير المنشود والذي يسعى من خلاله الاتحاد لتعاون مثمر مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وثمّن حسن إسماعيل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في سبيل تنظيم الاتحاد البحريني لكرة القدم البطولات الكروية المحلية ومشاركات الأندية والمنتخبات الوطنية خلال الاستحقاقات التي تقام في البحرين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة وتحديداً إدارة المنشآت والمشاريع برئاسة المهندس خالد الحاج وهو ما يعكس الطموحات المشتركة بتطوير كرة القدم البحرينية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن تستأنف المسابقات المحلية في يومي (1 و2) أبريل/ نيسان المقبل بإقامة الجولة التاسعة والأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد، على أن تقام المباراة النهائية لكأس الملك بين الحد والبسيتين يوم (5) أبريل المقبل، كما تستأنف منافسات دوري الدرجة الثانية بتاريخ (8) أبريل بإقامة مباريات الجولة الخامسة عشرة، واستئناف دوري VIVA بتاريخ (9) من الشهر ذاته.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على الموعد الأقصى لنهاية الموسم الكروي الحالي بالنسبة لدوري الدرجة الثانية بتاريخ (27) أبريل، بينما تقام الجولة الأخيرة من دوري VIVA يوم (17) مايو/ أيار المقبل ليكون الموعد الختامي للموسم الكروي 2014 – 2015، على أن يتم تعميم الجدول الخاص على الأندية ووسائل الإعلام اليوم.

ومن الجدير ذكره أن المسابقات الكروية المحلية شهدت توقفاً بسبب ارتباط المنتخب الأول بالمباريات الودية في أيام الفيفا، إذ سيواجه المنتخب الكولومبي بتاريخ (26) مارس/ آذار الجاري والمنتخب الفلبيني بتاريخ 30 من الشهر ذاته، وارتباط المنتخب الاولمبي بالاستعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام منافساتها في العاصمة العمانية (مسقط) أواخر الشهر الجاري، بالإضافة لارتباط ناديي الرفاع والحد والمنامة بالمشاركات الخارجية.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً