العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

الشاخورة يعلن نواياه البطولية في «الوطن 6»

أعلن فريق الشاخورة نواياه البطولية وبات قريباً للغاية من التأهل لدور الثمانية بعد الجولة الثانية لبطولة الوطن السادسة لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي.

وحقق الشاخوريون الفوز الثاني على التوالي، وكان على حِساب مدينة حمد بهدف دون رد، فيما كسب كرانة أول ثلاث نقاط بتجاوزه حاجز فريق القُرية بهدفين مقابل هدف وذلك في المجموعة الرابعة التي أصبح ترتيبها كالآتي: الشاخورة 6 نقاط، مدينة حمد وكرانة لكلٍّ منهما 3 نقاط والقُرية بدون نقاط، وسيلتقي في الجولة الأخيرة بهذه المجموعة الثلثاء المقبل الشاخورة مع كرانة ثم مدينة حمد والقرية.

مباراة قمة المجموعة بين الشاخورة ومدينة حمد كانت قوية، إذ رغب كل منهما في تحقيق الانتصار الثاني، إلا أن إصرار الشاخوريين كان أكبر، ولذلك جاء هدف الفوز قبل نهاية المباراة بأربع دقائق فقط عبر المتألق سيد هاشم نعمة، وحافظ عليه «الأحمر» حتى النهاية، فيما تم طرد لاعب مدينة حمد إبراهيم هاشم في الشوط الثاني.

أما مباراة كرانة والقريّة فكان شعارها العودة إلى الواجهة من جديد لكلا الفريقين بعد أن خسرا في الجولة الأولى، وبدأ كرانة المباراة كما يجب ومهاجِماً لمرمى القرية، ولذلك تمكن من التقدم مبكراً عبر حسين علي أحمد (5)، نشط بعدها القرية وأحرز التعادل من عباس فاضل (28)، لكن كلمة الحسم كانت بيد الكراني محمد عبدالنبي بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 28 للشوط الثاني مانحاً فريقه 3 نقاط ثمينة.

اليوم راحة

وتتواصل اليوم راحة الفرق، وستنطلق الجولة الثالثة بعد غدٍ (السبت) بلقاء كرباباد مع جرداب ثم سار مع اتحاد الريف، فيما توفر اللجنة المنظمة خدمة إعلامية كبيرة عبر برنامج الانستغرام بالحساب (alwatan6)، وكذلك نقلاً مباشراً للمباريات، ووصلة النقل موجودة في حساب الانستغرام.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً