العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

جارديم: الجميع يريدون مواجهة موناكو الآن

شق موناكو الفرنسي طريقه بصعوبة نحو دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض على حساب أرسنال الانجليزي أمس الأول (الثلثاء) ويعتقد مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم أن الجميع يريدون الآن مواجهة فريقه عند سحب القرعة غدا (الجمعة).

وأكد جارديم أن الفرق المتبقية في البطولة لم تتعلم درس عدم الاستهانة بموناكو. وقال جارديم في مؤتمر صحافي: «أنا واثق أن كل الفرق سترغب في مواجهة موناكو بدور الثمانية». وأضاف «نستحق التأهل بشكل كامل. استغل أرسنال 2 من الأخطاء التي ارتكبناها ليسجل هدفين».

وكان أرسنال الطرف الأفضل وسجل هدفين عبر اوليفييه جيرو وارون رامسي لكن حارس موناكو دانييل سوباسيتش أنقذ فريقه من الخروج بعد تصديه لعدة فرص خطيرة. وسدد أرسنال 7 مرات تجاه المرمى لكن المحاولة الوحيدة لموناكو جاءت بعيداً عنه.

وقال المدرب السابق لسبورتنغ لشبونة البرتغالي جارديم: «جاءت المباراة كما توقعنا. قوية للغاية». وأضاف لاعب وسط موناكو جيفري كوندوجبيا «الهدف الأول وضعنا في موقف صعب. ثم تراجعنا ورفضنا اللعب». وتابع لمحطة «بي.ان سبورتس» التلفزيونية «لم نكن الفريق المرشح لكن لا يمكن خسارة المباراة أو الفوز بها قبل انطلاقها».

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً