العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

فيرمالين يكشف عن موعد عودته لجماهير برشلونة

يقترب مدافع برشلونة البلجيكي توماس فيرمالين من العودة إلى المباريات الشهر المقبل بعدما أخفق في خوض مباراته الأولى مع النادي بسبب إصابة بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية تطلبت الخضوع لجراحة.

وأصيب فيرمالين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم العام الماضي في البرازيل قبل أن يتعاقد معه برشلونة ليثير علامات استفهام حول لماذا أكمل النادي الاسباني صفقة انضمام اللاعب البالغ من العمر 29 عاما من أرسنال على رغم الإصابة.

وفي رسالة عبر صفحته على فيسبوك قال فيرمالين الثلثاء انه بدأ مؤخرا في الركض ثانية وحث جماهير برشلونة على الصبر. وكتب يقول: «كل شيء يسير وفق الخطة الموضوعة. أسير وفق البرنامج الزمني للعودة إلى التشكيلة في ابريل/ نيسان» وأضاف «أتطلع للعب دور في نجاح برشلونة هذا الموسم».

واستطرد «الركض مرة أخرى يعد تطورا كبيرا في برنامج إعادة تأهيلي. أنا سعيد جدا بالقدرة على ممارسة النشاط خارج صالة الألعاب الرياضية. انه عمل شاق لكنه يستحق هذه المعاناة».

وقال فيرمالين إن برشلونة كان يعلم تماما حجم إصابته والتي لم يتم تحديدها بدقة خلال الفحوص التي أجريت أثناء كأس العالم. وتابع «لاحظ برشلونة خطورة الإصابة حينما خضعت للكشف الطبي وكان هناك خياران» وتابع «أن أخضع لجراحة لكنهم قالوا إنها غير ضرورية ويمكن أن أقوم بتمرينات علاجية لتقوية العضلات وان الأمر لن يمثل مشكلة» واستطرد «تحدثنا مع الكثير من الأطباء وقالوا إنني يمكنني الشفاء من دون جراحة ولذلك كان الأمر بالنسبة لي سهلا».

وأضاف «لكن الأمر لم ينجح. حاولنا على مدار شهرين لكني لم أكن اشعر بأنها عادت قوية مثل السابق. ولذلك طلبنا مشورة طبيب شهير جدا وقال إنها تستلزم جراحة». وختم بقوله: «أتبع تعليمات البرنامج الذي وضعه الجراح وأحقق تقدما جيدا».

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً