العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

سواريز: «الكلاسيكو» سيكون نهائياً مثيراً

أكد نجم برشلونة الأوروغواياني لويس سواريز أن مباراة الكلاسيكو المقبلة في مسابقة الدوري الإسباني والتي يلتقي من خلالها فريقه بغريمه التقليدي ريال مدريد ستكون بمثابة «مباراة نهائية»، مشيرا إلى أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم في المستقبل.

وقال سواريز في لقاء مع شبكة «جول تي في» التلفزيونية: «إنها مباراة نهائية لأن ريال مدريد وبرشلونة دائما ما يلعبون بهذه الطريقة. يلعبون بحماس كبير وبقوة هائلة. إن مثل هذه المباريات تتميز بالتوتر ولكننا ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث في مشوار الليغا بين يوم وآخر». وأضاف «هذا النوع من المباريات يعني الكثير من الناحية النفسية والمعنوية؛ لأنها تمنح ثقة كبيرة، كما أتمنى أن تشكل هذه المباراة عرضا رائعا لجميع الناس لأن مثل هذه المباريات يصعب التعاطي معها ولهذا يجب الاستفادة والاستمتاع بكل لحظة فيها».

وأشار اللاعب الأوروغواياني إلى أن برشلونة سيسعى إلى استغلال الأخطاء الدفاعية لريال مدريد. واعترف أنه يشعر بتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى: «أشعر بالسعادة عندما أساعد الفريق. عائلتي سعيدة وتستمتع بهذه اللحظة المميزة».

وتطرق سواريز إلى الحديث أيضا عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو: «العالم كله يعرف أنه حصل على الكرة الذهبية 3 مرات لأنه يتمتع بمستوى رائع. إنه لاعب يصنع الفارق في الأوقات الحرجة ويشكل أهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد».

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً