العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

عسكر يترأس الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد العلمية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

19 مارس 2015

ترأس الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية رئيس المكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي عبدالرحمن عسكر الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي للجائزة بحضور الأمين العام للجائزة عبدالرحمن سيار وأعضاء المكتب: عبدالجليل أسد، محمد لوري، أحمد الجار، وأسماء الكعبي، ومقرر المكتب مأمون الخطيب.

وقد ناقش المجتمعون الكثير من الموضوعات التي كانت مدرجة على جدول أعمال الاجتماع وفي مقدمتها المتابعات الخاصة بالجانب التسويقي والترويجي للجائزة التي ستتوسع في نسختها الثانية لتشمل الوطن العربي بعد أن كانت النسخة الأولى مقتصرة على البحرينيين والمقيمين بالمملكة، كما تم استحداث جائزة لفئة الشباب على المستوى المحلي بحيث يكون موضوعها اختيارياً في المجال الرياضي.

كذلك تمت مناقشة التعديلات المطلوبة في دليل الجائزة بما يتفق مع المتغيرات التي طرأت عليها حيث تشكلت لجنة للقيام بهذه المهمة على أن يتم عرض مسودة الدليل في الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي.

وفيما يتعلق بالموازنة العامة للجائزة تقرر رفع تصور كامل عن الموازنة المطلوبة إلى مجلس أمناء الجائزة لمناقشته في اجتماعه القادم.

أما بالنسبة للجانب التسويقي فقد تقرر تشكيل لجنة مصغرة للقيام بزيارات تعريفية إلى عدد من الهيئات والمؤسسات لخلق شراكة تسويقية للجائزة.

وفي الجانب الإعلامي اتفق المجتمعون على ضرورة عقد مؤتمر صحافي موسع يكون بمثابة الانطلاقة الإعلامية لهذه الجائزة على الصعيدين المحلي والعربي وسيتم تحديد موعد هذا المؤتمر لاحقاً.

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً