العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

انريكي: برشلونة يخوض «الكلاسيكو» بأفضل حالاته

أعرب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس انريكي عن سعادته بعبور فريقه إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن الفريق الكاتالوني سيصل إلى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد متمتعاً بأفضل حالاته الفنية.

وقال انريكي: «أتمنى أن يكون القادم أفضل ولكننا سنصل إلى المباراة القادمة في أفضل حالتنا من دون شك: نتصدر الليغا وقمنا بما يجب علينا في كأس الملك وننتظر منافساً جديداً في دوري أبطال أوروبا. أصبحنا في المكان الذي كنا نصبو إليه».

وفاز برشلونة على مانشستر سيتي في مباراة شهدت ضياع العديد من فرص التسجيل للفريق الإسباني. وأضاف انريكي قائلاً: «سنحت لنا فرصاً لا نهائية لتسجيل الأهداف وهو أمر غير معتاد في مثل تلك المباريات. كان علينا أن نحسم المباراة قبل ضربة الجزاء (التي احتسبت لمانشستر سيتي)، ولكنها كانت إيجابية للغاية بالنسبة لنا».

وأشاد المدرب الإسباني بلاعبه ونجم فريقه ليونيل ميسي بعد تألقه الكبير في اللقاء: «كلنا يعرف أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ليس الآن فقط ولكن عبر التاريخ، على الأقل بالنسبة لي. إنه لاعب خارق ونحن نسعد بوجوده معنا في النادي لنستمتع بكرة القدم التي يقدمها. ولكن من أجل إحراز الألقاب يجب أن يكون هناك فريق يدعمك يقوم بالعديد من المهام بشكل متوازن وجماعي». وتابع «نتمنى أن نظل نستمتع بميسي على نفس هذا المستوى».

وتحدث انريكي عن المدير الفني الأسبق لبرشلونة جوسيب جوارديولا والذي حضر المباراة في مدرجات الكامب نو: «لم أتحدث معه. لقد رأيته في المقاطع المصورة. لقد كان جالساً في مكانه يشاهد كمشجع لبرشلونة. لا أعرف إذا كنا سنتحدث بعد القرعة (قرعة المواجهات في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم)».

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً