العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم دورة الحكام المستجدين للعبة الكاراتيه

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

19 مارس 2015

ينظم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اليوم (الجمعة) 20 مارس/ آذار 2015 الدورة التحكيمية الأولى للعام 2015 للعبة الكاراتيه بمشاركة الحكام المستجدين على صالة مدينة خليفة الرياضية بإشراف لجنة التحكيم الوطنية للعبة الكاراتيه.

وسيشارك في الدورة عدد من الحكام المستجدين في اللعبة، إذ من المقرر أن تقام الدورة لمدة يوم واحد وتشتمل على المحاضرات النظرية والجوانب العملية، إذ سيحاضر في الدورة رئيس لجنة التحكيم الوطنية للكاراتيه غالب الأحمد.

وسيتواجد الحكام الدوليين للعبة الكاراتيه في الدورة اليوم من أجل الاختبارات العملية التي ستجرى للاعبين واللاعبات المشاركين في الدورة، وتقرر أن يشارك في الدورة حمد محمد وفاضل أحمد وأنور محمود وسليمان عطية وراشد بن دينة وحميد سليمان فراج وعيسى مراد ومحمد إسماعيل ومريم إبراهيم.

كما سيقيم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس فحوصات الاختبارات للأحزمة من الأصفر إلى الأسود (3 دان) للاعبين واللاعبات الذين لم يشاركوا في الدورة الأولى التي أقامها الاتحاد الفترة الماضية.

وتقرر أن تجري اختبارات الأحزمة لكل من رقية عبدالله وسالم مسعود ومحمد سلمان وقصير إسحاق وبدر ناجي محمد.

هذا وأوضح المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكاراتيه محمد العربي أن هذه الدورة ستشهد مشاركة حكام مستجدين وسيحققون فائدة عالية وخاصة أن الاتحاد يولي اهتماماً بالغاً بالجانب التحكيمي وأنه سيسعى للسير بخطى ثابتة مع هؤلاء الحكام المستجدين للوصول إلى المستوى المطلوب ومشاركتهم في تحكيم بطولات محلية قادمة.

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً