العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

انطلاق الأدوار التأهيلية لبطولة البحرين «فيوتشر» للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

20 مارس 2015

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم 16 مباراة في الدور التأهيلي لبطولــة البحرين الدولية «فيوتشر» للمحترفين رجال في التنس، والتي ينظمها النادي برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومشاركة الرعاة الذهبيين، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، وشركة نفط البحرين (بابكو)، ومجموعة سوليدرتي والسوق الحرة البحرين.

وتقام المباريات على فترتين، الأولى في الساعة العاشرة صباحاً بإقامة 4 مباريات، تعقبها 4 مباريات أخرى، وتبدأ مباريات الفترة المسائية الساعة الرابعة وتشهد 8 مباريات أيضاً، ويتنافس في هذا الدور 32 لاعباً على مدى يومين ويتأهل منهم 8 لاعبين فقط للدور الرئيسي، والذي تبدأ مبارياته يوم الإثنين المقبل، والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس إلى الاستمتاع بالبطولة.

وشهدت ملاعب نادي البحرين للتنس أمس حركة دائبة في كل مكان، ولم تمنع زخات المطر، التي كانت تهطل بين وقت وآخر، اللاعبين من مواصلة تدريباتهم ليكونوا جاهزين للمباريات.

ومن جهة أخرى، يواصل لاعبو البحرين المشاركون في البطولة استعداداتهم الجادة لخوض المباريات من خلال التدريبات اليومية.

واللاعبون المشاركون هم: عبدالرحمن جناحي، يوسف قائد، حسن عبدالرضا، علي دواني، حسين دواني، كريم عبدالرضا، خالد الموسوي، علي العصفور، حمد عبدالعال، عمار الشيخ وروي بوتاجي، ويشارك منهم 4 لاعبين في الدور الرئيسي، بينما يشارك 7 لاعبين في الدور التأهيلي.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً