العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

ميسي ورونالدو يكشفان عن حذاءيهما لـ «الكلاسيكو»

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية النقاب عن حذائي النجمين، مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمباراة الكلاسيكو الأشهر في كرة القدم على ملعب الأول «كامب نو» الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني.

ومع كل موعد كبير يظهر حذاء جديد للنجمين الأفضل في العالم خصيصا للمباريات الكبيرة والمواعيد المثيرة، وهذه المرة لمباراة الكلاسيكو، إذ استعرضت شركة «نايك» الأميركية للألبسة والمعدات الرياضية الحذاء الجديد لكريستيانو رونالدو المستوحى من الألوان الفضية اللامعة، وذكرت صحيفة «أس» المدريدية أن الحذاء الجديد لرونالدو سيخوض به أيضا ما تبقى من المباريات من هذا الموسم، فضلا عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة.

من جهتها، صحيفة «سبورت» الكاتالونية فقد كشفت عن الحذاء الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الكلاسيكو والذي صممته شركة «أديداس» للمعدات والألبسة الرياضية. ونشرت الصحيفة صورا للحذاء الجديد الخاص بالبرغوث الأرجنتيني، «Pipe de Barr10» من تصنيع اجناسيو فالنتي، الذي ولد في روساريو مسقط رأس ميسي، واستوحت شركة اديداس شكل الحذاء الجديد من طفولة ميسي في الحي الذي كان يمارس فيه كرة القدم بالأرجنتين.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً