العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

«الغرفة» تدعو لتسمية أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك مع البحرين

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

21 مارس 2015

اجتمع رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد برئيس اتحاد الغرف المصرية أحمد الوكيل، بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس الجانب البحريني في مجلس الأعمال المشترك البحريني المصري أفنان الزياني، وعضو الجانب البحريني بمجلس الأعمال المشترك فاطمة دلاور، وذلك خلال مشاركة جانب الغرفة بمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري «مصر المستقبل» والذي عقد مؤخراً في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض أبرز القطاعات الاقتصادية المزدهرة في البلدين، كما أعرب الجانب البحريني حرصه على تسمية أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المشترك البحريني المصري وذلك من أجل البدء في عقد الاجتماعات الثنائية وتعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين الجانبين بهدف خدمة القطاع الخاص والاقتصاد الوطني في كلا البلدين.

كما وجهت الغرفة دعوتها لرئيس اتحاد الغرف المصرية للمشاركة في احتفال الغرفة بيوبيلها الماسي والذي سيقام في 31 مارس/ آذار الجاري ببيت التجار تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

ومن جانبه، أكد الوكيل حرص الجانب المصري على الإسراع بتسمية ممثليه في مجلس الأعمال المشترك وذلك سعياً لتفعيل المجلس وتحقيق الاهداف المطلوبة، مثنياً على اهتمام وحرص الغرفة في تعزيز العلاقات الاقتصادية البحرينية مع مختلف دول العالم.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً