العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الاتحاد في مقدمة مستقبلي أولى دفعات المنتخب الكولومبي اليوم

اعلان المبارا ة
اعلان المبارا ة

يبدأ اليوم (الأحد) وصول منتخب كولومبيا إلى أرض مملكة البحرين وذلك لمواجهة منتخبنا الوطني الأول يوم الخميس 26 مارس/ آذار الجاري على استاد البحرين الوطني في لقاء ودي دولي ضمن سلسلة المباريات الودية الدولية التي ستقام يوم الخميس.

وسيكون سعادة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في مقدمة مستقبلي الدفعة الأولى من وفد المنتخب الكولومبي، إذ سيصل صباح اليوم وفد مكون من 15 شخصاً، على رأسهم نائب رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم ألفارو غونزالو، إضافة للمدرب الأرجنتيني جوزيه بيكرمان والجهاز الفني والإداري.

وسيستمر وصول أفراد المنتخب الكولومبي لكرة القدم على دفعات في اليومين المقبلين، وذلك بحسب أماكن تواجد اللاعبين في الدول الأوروبية، وسيكون في استقبال الوفود فريق من العلاقات العامة ومن اللجنة الخاصة للمباراة وسيتم تسهيل دخول الوفود ومرافقتهم إلى مقر السكن فندق الريجنسي أحد الرعاة الخاصين للمباراة.

وأنهى فريق الاستقبال كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الوفد الكولومبي، حيث قام فريق العلاقات العامة بالتنسيق مع لجنة المواصلات والسكن والضيافة من أجل توفير سبل الراحة للمنتخب الكولومبي الذي يزور المملكة للمرة الأولى للقاء منتخبنا الوطني في لقاء ودي على استاد البحرين الوطني.

وفي هذا الصدد، ذكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن تواجد المنتخب الكولومبي في مملكة البحرين ومواجهة منتخبنا الوطني بوابة لاحتضان المنتخبات العالمية في البلاد، مشيراً إلى أن الاتحاد سيسعى أن يرتب مباريات أخرى للمنتخب مع منتخبات عالمية في الفترة المقبلة.

وأعلن رئيس الاتحاد عن الانتهاء من كافة الأمور الخاصة باستقبال المنتخب الكولومبي، من خلال فريق عمل متكامل سيرافق المنتخب الضيف من المطار إلى فندق الريجنسي الذي سيحتضن كولومبيا إضافة إلى الترتيبات الخاصة بالتدريبات فضلاً عن الجولات السياحية التي سيقوم بها المنتخب الكولومبي.

وفي إطار التعاون المستمر بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة استعان الاتحاد بـ 100 متطوع تم اختيارهم من إدارة الهيئات والمراكز الشبابية للمشاركة في تنظيم مباراة منتخبنا الوطني الدولية مع كولومبيا التي ستقام يوم الخميس المقبل على استاد البحرين الوطني.

وأبدى مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نوار عبدالله المطوع اعتزازه بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم الحدث الوطني وإشراك نخبة من شباب المملكة في إنجاح الحدث ليبرزوا قدراتهم وإمكانياتهم في مجال التنظيم كل بحسب موقعه.

وأضاف المطوع أن الـ 100 متطوع هم من منتسبي المراكز الشبابية وبعضهم من الجامعات المحلية وقد أبدوا رغبتهم في المشاركة بالتنظيم لاكتساب المزيد من الخبرة والمساهمة في إبراز الحدث الرياضي بالصورة اللائقة والمتميزة، مشيرا إلى أن المتطوعين موزعين على عدد من اللجان العاملة وهي الضيافة، الاستقبال، الإعلام، بيع التذاكر، السكرتارية، والعديد من اللجان الأخرى.

وستحظى الجماهير البحرينية العاشقة لكرة القدم بفرصة ثمينة للالتقاء بنخبة من أبرز نجوم العالم الذين يمثلون أشهر الأندية الأوروبية عندما تقام مواجهة منتخبنا الوطني الدولية مع نظيره الكولومبي يوم الخميس المقبل على استاد البحرين الوطني، حيث يمتلك المنتخب الكولومبي «اللوسكافيتيريوس» المركز الثالث على العالم في التصنيف الأخير للإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مجموعة من أبرز النجوم المتميزين على الساحة الكروية العالمية.

وسيكون بإمكان الجماهير من داخل وخارج البحرين الاستمتاع بالعروض الكروية لأبرز نجوم العالم على الطبيعة وربما فرصة التقاط صور تذكارية معهم، حيث تباع تذاكر vvip بـ 40 ديناراً، وvip بـ 30 ديناراً بينما يبلغ سعر تذاكر المقاعد الواقعة على يمين ويسار المنصة الرئيسية باستاد البحرين الوطني 3 دنانير، أما تذاكر المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية فيبلغ سعرها دينارين، وتوجد نقاط البيع في كل من مجمع السيف بالقسم الجديد والقديم، وفروع مطاعم ماكدونالدز الـ 19 الموجودة في مختلف محافظات المملكة بجانب الفرع الموجود في جسر الملك فهد، ومقاهي جزر أمواج، وجامعة البحرين في الصخير ومدينة عيسى، بالإضافة إلى مقهى عمار تايم وبعض مقاهي منطقة العدلية.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً