العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

الحاج يلتقي المستشار الفني للاتحاد الدولي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

21 مارس 2015

التقى مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج مع المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم الاسترالي عنتر إسحق والذي يزور المملكة للمشاركة في الندوة التي أقامها الاتحاد البحريني لكرة القدم بعنوان «الاحتراف... بين الواقع والطموح».

وتم خلال اللقاء مناقشة الكثير من الجوانب الهامة والخاصة بتطوير العمل في المنشآت الرياضية في المملكة وخاصة ملاعب كرة القدم بما يتماشى مع أنظمة وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم وصولا إلى تطبيق الاحترافية الكاملة في إدارة تلك الملاعب.

واتفق الحاج واسحق على زيادة حجم التعاون بين الجانبين في تطوير أنظمة العمل في إدارة الملاعب الكروية وصولا إلى الاحترافية في العمل وفق متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية متقدمة لموظفي المؤسسة العامة للشباب والرياضة القائمين على إدارة الملاعب الكروية تهتم في المقام الأول بكيفية إدارة تلك المنشآت أثناء إقامة المباريات المحلية والإقليمية والدولية عليها وفق القوانين المحلية المتبعة في مملكة البحرين والأنظمة التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشار الحاج إلى أن اللقاء مع المستشار بالاتحاد الدولي لكرة القدم كان إيجابيا حيث تم الاتفاق على العديد من النقاط التي ستساهم في تطوير العمل داخل المنشآت الرياضية بما يتوافق مع استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر والرامية إلى تحقيق التطور المستمر في إدارة المنشآت الرياضية وخاصة ملاعب كرة القدم مؤكدا على أن التعاون سيستمر في المستقبل ويحقق المزيد من التطوير لكوادر المؤسسة العامة التي تشرف على إدارة ملاعب كرة القدم.

حضر اللقاء علي جناحي رئيس المنشآت الرياضية واحمد العالي رئيس الاستادات الرياضية.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً