العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

أولمبينا يصل مسقط ويبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة عمان

بدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته لخوض مباراته الأولى أمام عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا التي ستقام يوم غد (الاثنين)، إذ خاض الأولمبي تدريبه الأول فور وصوله إلى مسقط وذلك على نادي بوشر الرياضي.

وكان أولمبينا حط رحاله في مسقط مساء أمس (السبت) وحظى باستقبال مميز من قبل مسئولي العلاقات العامة بالاتحاد العماني لكرة القدم وهم خميس عبيد وصالح ربيع وحمد إبراهيم، حيث سهلوا عملية دخول المنتخب من أرض المطار.

وانطلقت تدريبات المنتخب بإحماء اللاعبين مع مساعد المدرب علي عامر، وحراس المرمى الثلاثة سيدعباس جعفر وسلمان عمر ومحبوب يحيى مع مدرب الحراس محسن عبدالوهاب، ثم تولى أدريان قيادة المنتخب بتدريب اعتمد فيه على مناورات جادة شهدت حماس كبير من اللاعبين والكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى في حال الدفاع والهجوم.

وسيخوض منتخبنا الأولمبي تدريبه الثاني والأخير قبل مواجهة عمان، إذ سيتدرب على فترتين اليوم الأحد صباحية ومسائية، وخصصت الفترة الصباحية لتدريبات في النادي الصحي والفترة المسائية لخوض التدريب الرئيسي بقيادة المدرب أدريان.

ويستهل منتخبنا الأولمبي مبارياته في التصفيات بمواجهة المنتخب الضيف عمان يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري على استاد مجمع بوشر الرياضي في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت سلطنة عمان (الرابعة والنصف بتوقيت البحرين)، ثم سيلعب في مباراته الثانية يوم الأربعاء أمام منتخب جزر المالديف، على أن يواجه منتخب العراق في ثالث مبارياته، ومباراته الرابعة مع منتخب لبنان بتاريخ 31 مارس/ آذار الجاري.

يذكر أن صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات الـ 10 يتأهل مباشرة إلى النهائيات، بينما يتأهل أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني إلى البطولة لمرافقة منتخب قطر المستضيف.

اليوم الاجتماع الفني

يعقد اليوم (الأحد) الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في مقر إقامة المنتخب بفندق توليب إن بمنطقة الخوير، وسيحضر الاجتماع مدير المنتخب تركي عبدالله والمنسق الإعلامي محمد طوق، ومن المنتظر أن يتم اعتماد أهلية اللاعبين في الاجتماع الفني إضافة إلى تحديد الأطقم الرسمية التي ستلعب بها المنتخب في المباريات.

وسيعقد الاجتماع الفني في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت سلطنة عمان (12 بتوقيت البحرين).

وحدد الاتحاد الآسيوي الأطقم التحكيمية التي ستدير المباريات، إذ تتكون قائمة حكام الساحة من ياياموتو يودي من اليابان وجامين ينيفون من سيريلانكا وفومنه تري من فيتنام وعبدالرحمن إبراهيم الجاسم من قطر وتركي محمد الخضير من السعودية، وقائمة مساعدي الحكام تضم كلاً من ياجي اكاني من اليابان وفيصل محمد عواد من الأردن وبانج جيول من كوريا الجنوبية ونجين ترنج هاو من فيتنام وعبدالله مطلق الشلوي من السعودية وزكريا كنات من سورية.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً