العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

عيسى بن سلمان: شوط المتمرنين استجابة لتوجهات الهيئة العليا

أشاد نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بالنجاح الذي حققه كأس الملك للخيل وما شهده من مشاركة واسعة أكدت على حسن الإعداد والتنظيم للسباق من نواحيه الفنية والإدارية والتي تتناسب وهذا الحدث الرياضي الكبير. وأكد سموه أن نجاح النادي في تنظيم مهرجان كأس الملك بشكل خاص ومختلف السباقات بشكل عام جاء بفضل الرعاية الكريمة التي تحظى بها الفروسية وسباقات الخيل من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأثنى سموه على المستوى المشرف للمضمر البحريني وحضوره القوي اعتبر سموه الاهتمام بالمضمر البحريني كعنصر أساسي في محور البرامج والخطط الرامية نحو الارتقاء بعطاء الفارس البحريني والتطلع نحو تحقيق المزيد من الانجازات على صعيد رياضة الفروسية وأبدى سموه إعجابه بمستوى كل من المضمر عبدالله كويتي والمضمر سامي سلوم وما حققاه من نتائج طيبة.

وقال سموه إن تنظيم شوط للمتمرنين وتخصيص جائزة لهذه الفئة ضمن مهرجان كأس الملك ولأول مرة يأتي في إطار حرصنا على تشجيع الفارس البحريني وإثراء مهاراته وقدراته في هذه الرياضة ويحقق أيضاً توجهات الهيئة العليا لنادي راشد برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نحو تطوير الفارس البحريني.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً