العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

بانيولي: جزئيات بسيطة رجحت كفتنا والأهلي أعجبني

أكد مدرب الريان القطري «العالمي» الإيطالي دانيلي بانيولي أن فوز فريقه على «ممثل الوطن» النادي الأهلي جاءت بفضل الاستغلال الأمثل لانكشاف طريقة الأداء عند المنافسة في أوقات الحسم، وأضاف «نحن سعداء بأننا عرفنا كيف نتفوق بهذه المباراة الصعبة والقوية».

وتابع قائلا: «الأهلي البحريني أظهر أنه فريق قوي ويملك لاعبين (يستمتعون) بلعب الكرة الطائرة... إذ كانت مهاراتهم رائعة في الاستقبال والإرسال وكذلك الهجوم وحائط الصد... بالنسبة لي كانت مباراة (رائعة جداً). أود أن أهنئهم على الأداء الذي قدموه فهم لفتوا انتباهي وأعجبوني كثيراً».

وعن سبب «نرفزته» الزائدة باللقاء، قال: «أثناء المباراة ونظراً لقوتها من الصعب أن أتحكم بأعصابي (يبتسم)».

من جهته، أبدى نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة في الريان القطري مبارك عيد سعادته بالفوز، وأضاف «المباراة كانت قوية من كافة النواحي. نحن سعداء بالفوز وتجاوز الأخطاء التي ارتكبناها في مهارتي الإرسال والتغطية على وجه الخصوص. إذ عرفنا كيف نتغلب على أخطاء الصد بأوقات الحسم وهذا رجح كفتنا بالفوز».

وختم حديثه بالقول: «الأهلي لعب بروح عالية وكان منافسا حقيقيا، بالنسبة لي أرى أن ألفيس لم يؤد جيداً. إذ لو قدم مستواه المعتاد لكان الفوز لصالحهم وهذه كلمة حق يجب أن تقال... فريق رائع أعجبني كثيراً».

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً