العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

النجمة يتأهب لمواجهة الشباب الكويتي في «عربية الأندية»

يتأهب فريق النجمة لخوض مباراته الثانية التي ستجمعه مع الشباب الكويتي بعد أن حقق فوزه الثمين الأول في مباراة الافتتاح أمام رجاء أغادير بنتيجة (22/21) ضمن المجموعة الثانية بالدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس «12» والمقامة حاليا منافساتها في مدينة أغادير المغربية، وأجرى مدرب الفريق الصربي برادراغ حصة تدريبية للاعبين البدلاء الذين لم يتم إشراكهم صباح يوم أمس (السبت)، فيما فضل إراحة اللاعبين البقية الذين شاركوا في المباراة.

وتنتظر كتيبة «الرهيب» مباراة الغد أمام الفريق الكويتي التي يسعى من خلالها تحقيق انتصاره الثاني للانفراد بقمة الصدارة وضمان بطاقة التأهل للدر قبل النهائي وهي الخطوة التي يتم التركيز عليها من جانب الجهاز الفني حاليا لكي يتجنب الفريق هاجس التفكير الذي قد يؤدي إلي وقوعنا في دائرة الحسابات المعقدة.

القطان: الفوز خطوة للأمام

أشاد رئيس نادي النجمة عيسى القطان بالمستوى الفني المتميز الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والفوز المستحق الذي حققه في بداية انطلاقته ومشواره بالبطولة العربية المقامة حاليا بالمغرب، معتبرا الانطلاقة ممتازة وتشير إلى تفاؤل بتطور مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان القطان تابع المباراة أول بأول مع بعثة ووفد الفريق المتواجد بالمغرب، واتصل هاتفيا به فور انتهاء المباراة، مهنئا الفريق واللاعبين على الروح والإصرار الذي كانوا عليه في المباراة، وأضاف القطان «الفوز دفعة معنوية للفريق في بقية مشواره وخصوصا أنه جاء على فريق قوي يتسلح بعاملي الجمهور والأرض، والفوز خطوة للأمام لاستكمال ما بدأه الفريق في هذه البطولة».

وقدم حارس المرمى المتألق هشام عبدالأمير الفوز هدية إلى مولودته الجديدة ابنته «زين»، مؤكدا أن خبر قدومها أفرحه وأسعده ومنحه راحة نفسية وتركيزا عاليا قبل بداية المباراة، وأكد هشام أن مستواه المرتفع والمتميز في المباراة جاء على إثر الحالة الفنية الجيدة التي كان عليها بقية زملائه وأنه أكمل مجهودهم في المباراة.

وأضاف الحارس المتألق «أهدي هذا الفوز لابنتي التي قدمت للحياة قبل أيام، وإلى إدارة النادي وجماهيره، وأتمنى أن نقدم صورة متميزة في هذه البطولة القوية التي تضم الكثير من الأندية العريقة والجيدة».

وكان هشام تألق بصورة لافتة وبرز في المباراة بصورة منحته لقب الأفضل بتصدياته الرائعة وإنقاذه لمرمى النجمة من الكثير من الأهداف، وساهم في فوزه بالمباراة.

من جانبه أكد لاعب الفريق حسين علي الملقب بـ «جنكي» أن الخطوة الأولى التي ظفرنا بها بالفوز أمام صاحب الأرض والجمهور فريق رجاء أغادير مستضيف البطولة قد وضعتنا تحت مسئولية مواصلة المشوار لتحقيق الانتصار الثاني الذي ستكون خلال مواجهة الشباب الكويتي.

وأشار «جنكي» بان ما تحقق من نتيجة ايجابية جاءت بتظافر الجميع وأولها تطبيق تعليمات المدرب برادراغ وطريقة التكتيك الفني الذي تم تطبيقه رغم رحلة الإرهاق الطويلة، مضيفا أن المهمة التي اوكلها له المدرب باللعب في مركز الدائرة قد سنحت له بفتح المساحات في منطقة دفاع الخصم للاختراق والتسديدات من الخط الخلفي، متمنيا أن ينال دوره في المباريات المقبلة أن رضا الجهازين الفني والإداري بما فيهم زملائه اللاعبين.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً