العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

سداسيات روتاري المنامة تجمع تبرعات بقيمة 20 ألف دينار

بريع خيري بلغ 20 ألف دينار وبحضور أكثر من ألف شخص، أسدل نادي روتاري المنامة الستار على بطولته السنوية الخيرية لكرة القدم السداسية والتي أقيمت على ملاعب نادي البحرين للرجبي بمنطقة سار. وأقيمت البطولة هذا العام والتي تهدف إلى إنفاق ريع البطولة لمواصلة فحص، وتقديم المشورة للأطفال المصابين بمرض السكري، والدعم المالي للقضاء على مرض السكلر والثلاسيميا (أمراض الدم الوراثية)، بالإضافة إلى مواصلة تنظيم فعاليات ترفيهية للأطفال اليتامى والذين يعانون من مرض التوحد، والعمى والإعاقات الأخرى. وقد أحرز فريق «بي.إم.إم.آي» لقب البطولة فيما فاز فريق «يتيم للتكييف» بالمركز الثاني.

وفي هذا الإطار عبر رئيس نادي روتاري المنامة روبرت أيني عن سعادته بنجاح هذه البطولة قائلا: «لقد كانت البطولة ناجحة بكل المستويات حيث كانت الأجواء رائعة، وكان التنظيم ناجحا». ووجه أيني شكره لكل الرعاة الذين ساهموا في دعم هذه البطولة. وأضاف: «نحن سعداء اليوم بما حققته هذه البطولة من هدف كنا نخطط ونسعى لتحقيقه وهو محاربة الأمراض المزمنة في البلاد وخصوصا مرض السكلر». كما شكر نادي البحرين للرجبي على جميع التسهيلات التي قدمها لإنجاح هذه البطولة ولكل الأفراد الذين قدموا دعمهم أيضا. يذكر أن تبرعات بطولة كرة القدم السداسية للعام الماضي بلغت أكثر من 21,000 دينار بحريني وقد تم التبرع بها لدعم الأطفال الذين يعانون من مرض السكري.

ويتكون نادي روتاري المنامة حالياً من (66) عضواً من الرجال وأتمن جميع شرائح المجتمع البحريني، وقد تأسس العام 1965 بهدف جمع التبرعات من أجل تمويل ودعم المشاريع الخيرية منذ أكثر من 49 عاماً ومع شعار (الإيثار لا الأثرة)، نادي روتاري المنامة هو جزء من منظمة عالمية ودولية تضم 1.2 مليون عضو.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً