العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

عبدالله بن راشد يزور منتخب بناء الأجسام بصالة غسان

أم الحصم - اتحاد التربية البدنية 

21 مارس 2015

حرص رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على زيارة للاعبي المنتخب الوطني لبناء الأجسام، وذلك بصالة غسان مساء يوم الخميس الماضي.

وجاءت الزيارة من أجل الوقوف على استعدادات لاعبي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام باليابان خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وتحت إشراف المدرب البطل الأولمبي المحترف أحمد حيدر الذي يقود تدريبات لاعبي المنتخب الوطني لبناء الأجسام.

واستمع عبدالله بن راشد لنبذة من المدرب أحمد حيدر عن الخطة التي بدأ بتنفيذها مع اللاعبين من خلال برنامج التدريبات وبرنامج التغذية الذي سيساهم في رفع مستواهم كثيراً ويجعلهم بجاهزية عالية من أجل خوض البطولة الآسيوية المرتقبة بمستوى فني عالٍ.

من جهته أعرب عبدالله بن راشد عن إعجابه بمستوى اللاعبين والتزامهم بالبرامج التي وضعها المدرب للمنتخب للتدريب والتغذية، منوهاً بأن ما حققته لعبة بناء الأجسام للبحرين من إنجازات مشرفة لابد من المحافظة عليه وتحقيق المزيد في هذا العام، وخصوصاً في البطولات الخارجية المقبلة ومن أبرزها البطولة الآسيوية المقبلة باليابان والتي تعد من أقوى البطولات، وذلك لما وصلت إليه اللعبة من مستوى على مستوى القارة الآسيوية، كما حث عبدالله بن راشد اللاعبين على بذل المزيد من الجهود والمثابرة من أجل رفع علم البحرين عالياً في هذه المحافل.

وأثنى اللاعبون على جهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية وعلى رأسه عبدالله بن راشد، وذلك للدعم الكبير الذي قدمه للعبة والمستمر، وتوفير جميع احتياجات اللاعبين، مؤكدين في الوقت نفسه أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج وتشريف المملكة في المشاركات الخارجية.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً