العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

إعلانات تحفيزية تغطي منطقة الحد بالكامل

تكتسي منطقة الحد اعتباراً من اليوم بعدد من الإعلانات التحفيزية الموجهة لأهالي المنطقة من أجل مساندة الفريق الكروي الحداوي في مبارته مع البسيتين بنهائي مسابقة كأس الملك للموسم الحالي والتي ستقام يوم الأحد للخامس من ابريل/ نيسان المقبل في استاد البحرين الوطني.

وتأتي فكرة الإعلانات التحفيزية لتغطي جميع مداخل ومخارج منطقة الحد وفي شوارع المنطقة الحيوية، حيث تعتبر الإعلانات إحدى الأمور المهمة التي ركزت عليها اللجنة الجماهيرية والتي تم تشكيلها قبل أكثر من أسبوع لتحفيز أهالي المنطقة.

هذا وتضمنت الإعلانات التحفيزية صور لعدد من لاعبي الفريق الأول مع عبارات ورسائل موجهة للجمهور تساهم في تشجيعهم لحضور المباراة النهائية لدعم ومؤازرة الفريق وإنجاح الحدث الغالي والمساهمة في الوقوف خلف الفريق في هذه المواجهة التاريخية.

ولقيت الحملة التي أطلقها نادي الحد تفاعلاً كبيراً من أهالي المنطقة سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها، إذ هنالك رغبة كبيرة من أهالي الحد لحضور المباراة النهائية ودعم الفريق سواءً من الرجال أو النساء.

يشار إلى أن الحملة الجماهيرية لتحفيز أهالي الحد ستواصل نشاطها الأسبوع الجاري والمقبل بوجود العديد من الأفكار والفعاليات التي تهدف جميعها لاستقطاب الجمهور للمباراة النهائية، وسبق للحملة أن انتهت من تسجيل أغنية خاصة وأولى في تاريخ النادي بعنوان الحد تستأهل تزامناً مع هذا النهائي.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً