العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

أتلتيكو يستعيد انتصاراته بثنائية في خيتافي

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2/صفر على ضيفه خيتافي أمس (السبت) في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وحسم أتلتيكو المباراة بشكل كبير في شوطها الأول إذ أنهاه لصالحه بهدفين سجلهما فيرناندو توريس والبرتغالي تياغو مينديز في الدقيقتين الثالثة و44. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء خيتافي وتبادل الهجوم مع مضيفه ولكنهما فشلا في هز الشباك لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو بهدفي الشوط الأول.

والفوز هو الأول لأتلتيكو بعد 3 تعادلات متتالية ليرفع الفريق رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا فيما تجمد رصيد خيتافي عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ولم يمهل أتلتيكو ضيفه أي فرصة لترتيب صفوفه والدخول في أجواء المباراة إذ أحرز فيرناندو توريس هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من اللقاء. وجاء الهدف اثر ضربة حرة حصل عليها راؤول خيمينيز في الناحية اليسرى ولعبها كوكي عرضية ليحولها توريس بضربة رأس رائعة إلى داخل المرمى من فوق الحارس الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا.

وأسفر ضغط أتلتيكو عن هدف الاطمئنان في الدقيقة 44 اثر ضربة حرة لعبها كوكي عرضية من الناحية اليمنى وهيأها راؤول خيمينيز برأسه من وسط منطقة الجزاء لتمر من مدافعي خيتافي وتصل بجوار القائم الأيمن إذ وجدت تياغو المتربص لها والذي انقض عليها برأسه ليودعها في المرمى وينتهي الشوط بتقدم أتلتيكو بهدفين نظيفين.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً