العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

الملك يتسلم رسالة من أمير الكويت تتصل بعلاقات «البلدين» والتطورات الإقليمية والدولية

جلالة الملك مستقبلاً السفير الكويتي
جلالة الملك مستقبلاً السفير الكويتي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتصل بالعلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى القضايا الراهنة في المنطقة وآخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الاقليمية والدولية والمسائل موضع الاهتمام المشترك.

وقد سلم الرسالة لجلالة الملك سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح خلال استقبال جلالته له امس الاحد (22 مارس/ آذار 2015)، في قصر القضيبية.

كما نقل السفير إلى جلالته تحيات وتقدير صاحب السمو امير دولة الكويت وتمنياته الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء.

وقد أعرب جلالة العاهل عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية وبجهوده البارزة في دعم التعاون ووحدة الصف بين الاشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية ومسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد الملك اهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الاشقاء في مملكة البحرين ودولة الكويت بما يعزز ويدعم علاقاتهما الاخوية في اطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً