العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم انطلاق التَّصفيات التَّمهيدية لمسابقة الذكر الحكيم السنوية

تنطلق اليوم الإثنين (23 مارس/ آذار 2015) التَّصفيات التَّمهيدية لمُسابقة الذِّكر الحكيم، تمهيدًا لانطلاق المُسابقة في (10 إبريل/ نيسان المقبل). وقد خصّصت اللَّجنة المُنظِمة مأتم السَّنابس للذُكور وحسينيَّة آل عبدالحيّ للإناث، وتُختتم المُسابقة في 24 إبريل 2015.

وكانت اللَّجنة المُنظِمة للمُسابقة أغلقت باب التَّسجيل لمُسابقتها السَّنوية وذلك في (15 مارس 2015)، حيث بلغ عدد المسجِّلين من الجنسين أكثر من ألف متسابق ومُتسابقة في سبعة فروع من مختلف الأعمار، وهو أكبر عدد سجل في مُسابقات الذِّكر الحكيم مُنذ تدشينها. إلى ذلك، أثنى رئيس الجمعيَّة الحاج علي طريف على العدد الكبير من المُتسابقين، ما يبشر باهتمام المُجتمع بكتاب الله عزّ وجلّ.

من جهته، أفاد مدير المُسابقة أحمد عسبول بأنه إضافة للأبواب الثلاثة الثابتة (التلاوة وحسن الأداء، والحفظ، والتفسير)؛ فقد تمَّ إضافة أربعة أبواب للمُسابقة، وهي: التَّواشيح والابتهالات، الأذان، التَّطبيق الإكتروني ، والقصَّة القرآنيَّة للأطفال.

وأضاف أنَّ المُشاركين هم من البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

كما تتميز مُسابقة هذا العام باستضافة حُكَّام من القطيف إلى جانب الحكام المحليين، وذلك لتعزيز العلاقات بين مؤسساتنا القرآنيَّة وتبادل التَّجارب وزيادة الشَّفافية.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:16 ص

      كل التوفيق لجميع المتسابقين

      مسابقة الذكر الحكيم لها أثر كبير في نفسي، اتمنى للجميع التوفيق

اقرأ ايضاً