العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

أدريان: مباراة اليوم صعبة ونتطلع لتحقيق الانتصار

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي أدريان أن منتخبنا جاهز لخوض مباراة اليوم أمام عمان وسيسعى إلى الظهور بصورة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن نتيجة مباراة اليوم لها تأثير كبير على مشوار منتخبنا إضافة إلى مشوار المنتخب العماني، ولاسيما أنها المباراة الافتتاحية.

وقال في المؤتمر الصحافي، الذي عقد ظهر أمس (الأحد): «ربما كان إعداد المنتخب بشكل بسيط؛ بسبب مشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم سواء في البطولة الخليجية أو الآسيوية، لكن أود أن أؤكد أن المنتخب جاهز للمنافسة على بطاقة التأهل لكأس آسيا، لدينا لاعبون جيدون يمتلكون إمكانات عالية».

وأضاف «يحتاج اللاعبون إلى مزيد من الوقت، فهم نواة المستقبل، وأنا على ثقة بأن الكثير منهم سيكون له شأن كبير على المستوى البحريني في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكونها»، مؤكداً أن هذه التصفيات ستكون لصالح اللاعبين لمزيد من الاحتكاك والانسجام وكسب الخبرة، وإن طموح المنتخب يتركز على الحصول على بطاقة التأهل.

وعن المباراة الافتتاحية أمام عمان اليوم، أوضح أدريان، أن المنتخب العماني لديه لاعبون جيدون تابعهم في البطولة الخليجية التي أقيمت في البحرين قبل فترة وجيزة، مبيناً أن الأمور مختلفة اليوم، مشيراً إلى أن المنتخب جاء لمسقط من أجل تحقيق الانتصارات.

وتابع «أتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية، المنتخبان يسعيان إلى الفوز وهو ما يعطي مؤشراً إلى أن المباراة ستخرج بفنيات مرتفعة، أتمنى أن يوفق المنتخب البحريني بتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية».

من جانبه، قال مدرب منتخب عمان حمد العزاني إن النتائج الايجابية التي حققها المنتخب العماني في الفترة الماضية مؤشر إيجابي إلى أن المنتخب العماني قادر على المنافسة بقوة واستغلال عاملي الأرض والجمهور، مشيراً إلى أن المباريات لن تكون سهلة حتى وإن كان المنتخب العماني يلعب على أرضه وبين جماهيره، لكن هذه العوامل ستكون إيجابية للمنتخب.

وأضاف «جميع المنتخبات مرشحة والحظوظ متساوية، أتوقع أن تكون المباريات قوية، ونحن لا نمتلك معلومات كافية عن منتخبات العراق ولبنان وجزر المالديف، وستكون فرصة لنا أن نتابع المباريات قبل مواجهتهم».

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً