العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

الصيرفي: سعداء بالانتصار... والخطأ ممنوع الآن

ذكر قائد «الطائرة الأهلاوية» علي الصيرفي أن مواجهة أمس ضد الهلال كان الفوز فيها ضرورياً، وهذا شكل عبئا إضافيا على الفريق، لكنهم ولله الحمد عرفوا كيف يتعاملون مع هذه الظروف، وهذا قادهم لتحقيق الفوز بجدارة واستحقاق.

وتابع قائلا: «تحكمنا بأعصابنا؛ لأننا مطالبون بتحقيق الفوز بهذه المواجهة المصيرية بعد الخسارة بالجولة الافتتاحية أمام الريان. نحن سعداء بأننا استعطنا تجاوز بعض الأخطاء التي ارتكبناها، وخروجنا فائزين أمر سيعزز ثقتنا بأنفسنا بهدف بذل المزيد من الجهد في قادم المباريات».

وعن العوامل التي أهلتهم تحقيق الفوز على الهلال السعودي وبثلاثية نظيفة، قال: «عولنا كثيراً على الجماعية وهذا سهل مأموريتنا في الشق الهجومي. كما أننا نجحنا في تقوية الإرسال وهذا هز كثيراً الكرة الأولى عند المنافس، وبالتالي كنا نحقق النقاط إما مباشرةً أو بالصد بعد انكشاف طريقة الأداء. إذ بعد خروج أحمد بخيت كان التركيز منصباً على فاضل عباس ويوسفاني ولله الحمد عرفنا كيف نوقفهم وهذا أعطانا أحقية الفوز بالمواجهة».

وبشأن لقاء اليوم ضد صحم العماني، قال: «نحن لا نستهين بأحد. كل الفرق المشاركة قوية. إذ نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا حتى نحقق الفوز وحتى نبقي على حظوظنا بالمنافسة، لأنه باختصار شديد (الخطأ ممنوع الآن)».

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً