العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

المنامة يتصدر بتخطيه النويدرات المكافح

تصدر فريق المنامة الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق النويدرات بنتيجة 77 /70 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع المنامة رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، في حين تلقى فريق النويدرات خسارته الثانية على التوالي وبات رصيده نقطتين.

وجاء فوز المنامة بعد مباراة صعبة ظهر فيها النويدرات بصورة مختلفة عن المباراة الأولى، وخصوصا في بداية اللقاء الذي استهله النويدرات بقوة، متمكنا من إحراج فريق المنامة.

النويدرات برهن على أنه مازال قادرا على المنافسة في حين أن المنامة اقترب بشكل كبير من ضمان التأهل للمربع الذهبي للمسابقة.

المنامة لم يظهر في أحسن أحواله، ومباراة أمس من المباريات القليلة التي لا يتجاوز تسجيل المنامة فيها حاجز 85 نقطة، بعد أن اكتفى الفريق بتسجيل 77 نقطة فقط في واحدة من أضعف معدلات التسجيل للفريق في هذا الموسم.

وأثبت دفاع النويدرات قوته بعد أن حد كثيراً من خطورة لاعبي المنامة الذين كانوا في أسوأ أوضاعهم الفنية والتي ظهرت منذ بداية اللقاء بعد أن قدم الفريق في الربع الأول مباراة سيئة من الناحيتين الفردية والجماعية وخسر في هذا الربع 7 /16 وسط تفوق واضح من جانب النويدرات الذي تألق لاعبوه في التسجيل تحت الحلق عن طريق محمد بطي، وفي الاختراقات والتصويب الثلاثي.

نتيجة الربع الأول أثارت استياء واضحاً لدى مدرب المنامة الأميركي سام فينسنت، الذي ظهرت عصبيته بشكل واضح بين الفترتين الأولى والثانية من خلال توجيهاته للاعبين.

وقد أثمرت هذه التوجيهات تغير وضعية المنامة في الربع الثاني من اللقاء الذي تمكن فيه الفريق من إحكام سيطرته مستغلا محترفه الأميركي جوش بون تحت الحلق وثلاثيات حسن نوروز، ليتمكن من إنهاء الربع الثاني لصالحه 27 /15.

وواصل المنامة أفضليته في الربع الثالث من اللقاء الذي فاز فيه الفريق 28 /21 ليتقدم بشكل صريح، إلا أن النويدرات عاد في الربع الأخير وفاز فيه 18 /15 مقلصاً نتيجة اللقاء.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة محترف الفريق الأميركي جوش بون بتسجيله 23 نقطة، في حين سجل حسن نوروز 21 نقطة، منها رميتان ثلاثيتان، ويونس كويد 9 نقاط ومحمد كويد 7 نقاط، في حين اكتفى محمد حسين «كمبس» بتسجيله 3 نقاط ومحمد قربان نقطتين!.

أما أفضل المسجلين في صفوف النويدرات فكان محترف الفريق الأميركي يوجين بتسجيله 24 نقطة، وسجل ابراهيم البصري 22 نقطة، ومحمد بطي 14 نقطة، وحسن عباس 7 نقاط.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً