العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

الفرق المتجولة بقرية الفورمولا 1 في سباق جائزة البحرين الكبرى 2015

تستعد حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لاستضافة سباق الفورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان المقبل، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا1 والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي الكثير من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض وأبرزها الفرقة البرتغالية إنهم فرقة من فناني قدموا من البرتغال، وقد أثبتوا جدارتهم ومهاراتهم في عدة من المهرجانات في البرازيل، البرتغال وسويسرا. استمتع بعروضهم المسلية والمستوحاة من أحداث نعايشها في يومنا هذا.

وسيستمتع الجماهير بعروض الفنانين بي دوم وهم مجموعة من الفنانين الشباب من البرتغال، والذين يصنعون من الجرات، العلب، القناني والحاويات أدوات موسيقية مذهلة. وبعد انطلاقهم في جولات عبر البرتغال، البرازيل، مهرجان فنتين رفيع المستوى في ماكاو، فقد وصلوا إلى البحرين. ويجمع عرضهم بين الألحان والإيقاعات الجميلة والكوميديا مما يمنحهم فرصة التفاعل مع الجمهور وتقديم فعالية ترفيهية مميزة.

وستجوب فرقة سبارك! ليد دراميرز قرية الفورمولا1، شاهد هذا العرض الموسيقى المبهر مع الإيقاعات الراقصة وضربات الطبول الإيقاعية وأضواء ليد التي تضيف عنصر الإثارة والإبهار على هذا العرض الذي سيضفي الحياة على السباق الليلي.

وستذهل عروض دانيال وابلز عازف الطبول يعتبر دانيال وابلز أحد أفضل عازفي آلة الهانق بان في العالم اليوم، وقد حصلت فيديو التابع له على موقع يوتيوب صدىً كبيراً ومشاهدات تبلغ 30 مليوناً حتى يومنا هذا. ومن الأماكن التي قدم فيها عروضاً أوروبا وغرب إفريقيا، وامتازت عروضه بطبيعتها الباعثة على الهدوء والسكينة. أطرب أسماعك بألحان دانيال وابلز الساحرة.

إلى جانب ذا فريك هم لاعبو بهلوانيات من النمسا، ويقومون بمخاطرات بهلوانية مبهرة، أدهشت الجماهير حول العالم. وفي العام 2009، تمكنوا من الوصول إلى نهائيات برنامج اوستريا قوت تالنت على التلفزيون الوطني النمساوي. بالإضافة إلى فرقة فلافا حيث سطع نجم فرقة فلافا بعد وصولهم إلى المرحلة نصف النهائية في برنامج برتش قوت تالنت الشهير. وبعد حصولهم على شهرة وطنية واصلوا مسيرتهم الفنية عبر أداء ما يحبونه وهو العروض الراقصة.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً