العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

«الرياضية البحرينية» تنقل فعاليات بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي

بتوجيهات من وزير الإعلام عيسى الحمادي ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل منافسات ومباريات بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، إلى جانب إعداد استديو تحليلي يومي مرافق لجميع المباريات.

وبحسب الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد قاسم برفقة مدير البطولة عمر بوكمال إلى رئيس القناة الرياضية فواز شمسان فإن الجهود الكبيرة والتعاون اللامحدود الذي أبداه وبحسب التوجيهات من وزير الإعلام أثمر عن إرسال رسالة يومية خليجية مع فتح الاتصالات مع مختلف القنوات التابعة لاتحاد الدول العربية، وهي خطوة تؤكد مدى الاهتمام المتزايد بالبطولة التي ستجمع أبناء الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، قدم مدير البطولة عمر بوكمال شكره وتقديره للتعاون الكبير الذي أبداه رئيس القناة الرياضية فواز شمسان، مؤكدا أن ذلك يأتي من منطلق وحرص القناة على توحيد الجهود في سبيل تأكيد أهمية مثل هذه اللقاءات بين أبناء دول مجلس التعاون، وأضاف «لا غرابة في مثل هذا التعاون من قبل شمسان فهو يسخر إمكانات القناة في سبيل تأكيد الوحدة الخليجية في مثل هذه اللقاءات».

وأكد بوكمال الثقة العالية التي تتميز بها القناة الرياضية نتيجة تواجد مجموعة جيدة من الكوادر والطاقات من خلال العناصر الشابة التي تحتويها، مشيرا إلى تجنيدها لإمكاناتها في إبراز مختلف الأنشطة والفعاليات والمناسبات الرياضية التي تقام على أرض المملكة.

وأضاف بوكمال «تعتبر القناة الرياضية شريك رسمي في نجاح مختلف الفعاليات والبطولات التي تقام على أرض المملكة وخصوصا أنها تلعب دورا كبيرا في إبرازها بالصورة المثالية».

بدوره، قال فواز شمسان أن الاهتمام المتزايد بهذه البطولة الوليدة يأتي في سياق جمع الكلمة لأبناء دول مجلس التعاون إلى جانب حملها لاسم عزيز على قلوب الرياضيين في المملكة والخليج العربي، مؤكدا أن هذه البطولة فرصة لتعزيز أواصر التعاون بين مختلف منتسبي الوسائل الإعلامية في أوطاننا.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً