العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

«بابكو» تشارك في اجتماع مديري العلاقات العامة لشركات النفط بدول التعاون

علي يعقوب
علي يعقوب

شاركت شركة نفط البحرين (بابكو)، يوم الخميس (19 مارس/ آذار 2015)، في وقائع الاجتماع السنوي لمديري العلاقات العامة لشركات النفط الوطنية بدول مجلس التعاون، في سلطنة عمان.

وقام مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو علي يعقوب المفتاح بتمثيل الشركة في وقائع الاجتماع الذي استعرض عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، وناقش مسيرة العلاقات العامة في شركات النفط بدول مجلس التعاون.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى تعزيز القيمة المحلية في المشاريع الوطنية (ICVP) وسبل تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك المشروع الطموح في تطوير بنية الأعمال وتنمية القدرات البشرية وتحفيز الإنتاجية للاقتصاد المحلي في سلطنة عمان.

كما استعرض الاجتماع الجوانب العديدة للمشروع التي تتعلق بالاستثمار في الأصول الثابتة وتأهيل القوى العاملة الوطنية ومؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة التدريب الوطني ومعاهد التطوير والبحوث وإمكانية الاستفادة من تجربة السلطنة. واستعرض المفتاح، خلال الاجتماع، تجربة بابكو في هذا الشأن، مشيراً إلى دور الشركة كداعم رئيسي وجوهري لمسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين. وتطرق إلى حرص الشركة على تنظيم البرامج التدريبية للكوادر الوطنية على مدار العام بغرض تأهيلها وصقل خبراتها وتنمية قدراتها بغية تمكينها من الانخراط في أسواق العمل المختلفة والوفاء بمتطلبات واحتياجات سوق العمل المتنامية على مستوى مملكة البحرين.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً