العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

بنك الإثمار يدعم مؤتمر «المراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية»

قدّم بنك الإثمار مرة أخرى دعمه لمؤتمر رئيسي تقوم بتنظيمه هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية، الذي بدأ أعماله في البحرين أمس الاثنين (22 مارس/ آذار 2015).

ويعتبر بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له ويدعم هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية منذ فترة طويلة، الشريك البلاتيني للمؤتمر الشرعي السنوي للعام 2015 وهو مؤتمر دولي يستمر لمدة يومين ويتم تنظيمه تحت رعاية مصرف البحرين المركزي. وخلال حفل الافتتاح، قام رئيس مجلس أمناء هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة بتسليم جائزة تقدير إلى الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم في حضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج.

وقال عبدالرحيم: «إن المؤتمر السنوي لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية هو واحد من أهم المؤتمرات في الصناعة المصرفية والمالية الإسلامية العالمية. وكبنك إسلامي رائد، فإن بنك الإثمار يطيب له مواصلة دعم هذه المبادرة المهمة».

وأردف أن «بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح واحداً من بنوك التجزئة الإسلامية الرائدة في المنطقة، ونحن ندرك أنه لتحقيق ذلك يجب علينا الاستثمار باستمرار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا لنصبح البنك الإسلامي المفضل. كما أننا ندرك أهمية الدور الذي يجب أن نلعبه في دعم ومواصلة تطوير المجتمع الذي نعمل فيه».

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً