العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

الملك يبحث التطورات الإقليمية مع كبير المستشارين العسكريين البريطانيين

جلالة الملك مستقبلاً كبير المستشارين العسكريين البريطانيين للشرق الأوسط
جلالة الملك مستقبلاً كبير المستشارين العسكريين البريطانيين للشرق الأوسط

بحث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله في قصر الصافرية أمس (الاثنين)، كبير المستشارين العسكريين البريطانيين للشرق الأوسط الفريق توماس بيكت، الأوضاع المستجدة في المنطقة وآخر التطورات والأحداث الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.


العاهل يبحث الأحداث الإقليمية مع كبير المستشارين العسكريين البريطانيين

المنامة - بنا

بحث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله في قصر الصافرية أمس (الاثنين)، كبير المستشارين العسكريين البريطانيين للشرق الأوسط الفريق توماس بيكت، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، الأوضاع المستجدة في المنطقة وآخر التطورات والأحداث الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

ورحب جلالة الملك بالفريق بيكت، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من تطور وتقدم خاصة في الشئون العسكرية والدفاعية.

وأكد العاهل الحرص المشترك على تطوير وتنمية هذه العلاقات المتنامية والعريقة على كل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين. كما أشاد جلالته بالدور الذي تضطلع به المملكة المتحدة مع المجتمع الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعبر الفريق توماس بيكت عن الشكر والتقدير لجلالة الملك على ما يوليه جلالته من اهتمام وحرص على تطوير وتنمية آفاق التعاون الثنائي بين المملكتين ولاسيما في المجال العسكري والدفاعي، مشيداً بدور مملكة البحرين وجهودها لدعم الأمن الاستقرار في المنطقة.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً