العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

الممثل الشخصي للملك يفتتح الملتقى الخليجي لممارسي العلاقات العامة الليلة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 مارس 2015

تفتتح مساء اليوم (الثلثاء) أعمال الملتقى الخليجي التاسع لممارسي العلاقات العامة، في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق، تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بتنظيم جمعية العلاقات العامة البحرينية وأكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، وبدعم الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج وجمعية العلاقات العامة الكويتية، وتستمر أعماله إلى 26 مارس/ آذار 2015.

وقال رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية وأمين عام الملتقى فهد الشهابي إن العقدين الأخيرين ساهما في إحداث تغييرات جذرية في طبيعة مهنة العلاقات العامة. ولم تكن تلك التغيرات مقتصرة على الوسائل المستخدمة في التواصل، بل امتدت كذلك لتشمل المهمات والأدوار التي يضطلع بها قطاع العلاقات العامة في أية مؤسسة.

وأضاف الشهابي أننا في أعمال الملتقى الخليجي التاسع لممارسي العلاقات العامة أردنا أن نسلط الضوء على بعض التساؤلات التي ستساهم الإجابة عنها بلا شك في تطوير مفاهيم وممارسات العلاقات العامة في المنطقة.

وأكد أن المشاركة الخليجية في هذا الملتقى فاقت الدورات السابقة منه، وهو ما يدل على تبوء هذا الملتقى خلال أعوامه التسع مكانة مهمة في مجال تدريب وتأهيل العاملين في قطاع العلاقات العامة والإعلام.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً