العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

اكتمال عقد «الأحمر» بوصول عايش

اكتمل عقد اللاعبين المستعدين لقائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض اللقاء الودي الدولي الذي يجمع الأحمر بالمنتخب الكولومبي يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من مارس/آذار الجاري، وذلك بوصول اللاعب فوزي عايش والمحترف في صفوف نادي السيلية القطري.

وارتأى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد منح عايش راحة خلال تدريب أمس، وخصوصاً أن وصوله لمطار البحرين الوطني جاء متأخراً، وسبق التدريب بساعات قليلة جداً. وانطلقت التدريبات بحضور جميع اللاعبين وبمتابعة إدارية من قبل سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، وعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، وشمل التدريب عددا من الوحدات التدريبية التي تم التركيز من خلالها على الجوانب التكتيكية والفنية التي تحقق الانسجام وتحديد أسلوب اللعب الذي سيعتمده الأحمر أمام كولومبيا.

ووجه علي بن خليفة حزمة من الجرعات التشجيعية للاعبي الأحمر، وذلك لشحذ هممهم قبل خوض اللقاء التاريخي للاعبي الأحمر يوم الخميس المقبل، وشدد في لقائه باللاعبين أثناء التدريبات على ضرورة أن يظهر الأحمر بصورة تليق بمسماه، في الوقت الذي جدد فيه الثقة بهم وبكافة أفراد المنتخب من الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:51 ص

      بواحمد

      اتمنى ان نرى الاعب الكبير محمد حسين مع المنتخب

اقرأ ايضاً