العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

مدرسة العهد الزاهر تظفر بلقب ألعاب القوى للثانوي

حققت مدرسة العهد الزاهر كأس ألعاب القوى للمرحلة الثانوية للبنات في المنافسات التي أقيمت على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن النشاط الخارجي لإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم، وحصدت العهد الزاهر 25 نقطة في المجموع العام بينما خطفت مدرسة المعرفة المركز الثاني برصيد 21 نقطة أما المركز الثالث فذهب إلى مدرسة سار برصيد 14 نقطة.

وفي منافسات 100 متر عدو جاءت بيان محمد جعفر من سار في المركز الأول وفي المركز الثاني فاطمة حمد من المعرفة وفي الثالث أسيل نواف من المحرق، بينما ظفرت زينب عبدالحسين من خولة بالمركز الأول في منافسات 200 متر عدو وفي الثاني منيرة عبدالله من غازي القصيبي وفي الثالث غفران طارق من العهد الزاهر.

وفي منافسات 400 متر تمكنت شيخة محمد من الاستقلال من خطف المركز الأول وفي الثاني نادية عبدالله من الحد وفي الثالث سعاد محسن من العهد الزاهر.

وفي مسابقة 4 في 100 عدو جاءت المعرفة أولا والعهد الزاهر ثانيا وفي المركز الثالث خولة، أما في مسابقة الوثب الطويل فقدت جاءت الطالبة مروة إبراهيم من المحرق في المركز الأول وفي الثاني سارة محمد من العهد الزاهر وفي الثالث زهراء عبدالكريم من الشروق.

وأخيرا في منافسات الوثب العالي جاءت سارة محمد من العهد الزاهر في المركز الأول وأميمة عبدالله من الوفاء في الثاني وسارة إبراهيم من سترة في الثالث.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً