العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

الاتحاد والبحرين في صدارة الخماسي الفضي

احتل فريق الاتحاد صدارة الدورة الخماسية للدوري الفضي لكرة السلة وذلك بعد أن فاز على فريق مدينة عيسى 89/ 55 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الاثنين) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لفريق الاتحاد بقيادة مدربه الشاب حسين قاهري الذي نجح في ترتيب أوراق الفريق في الخماسي الفضي وقيادته إلى صدارة صريحة.

ولم يجد الاتحاد صعوبة تذكر في النيل من فريق مدينة عيسى بعد أن سيطر على مجريات اللقاء مقدماً مباراة قوية من الناحيتين الجماعية والفردية فرض من خلالها أسلوبه وسيطرته.

ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط من دون خسارة إلى الآن إذ تتبقى له مباراة واحدة في الخماسي الفضي أمام فريق البحرين منافسه الأقوى في الخماسي الفضي. أما فريق مدينة عيسى فإنه تلقى خسارته الثانية في المسابقة مقابل فوز واحد فقط ليصبح رصيده 4 نقاط.

وقد يتأهل المدينة إلى المربع الفضي كون 4 فرق من أصل 5 فرق تتأهل للمربع وذلك بعد أن فاز على سماهيج إلا أن مستوياته الفنية لا تؤهله كما يبدو للمنافسة على التأهل للمباراة النهائية وخصوصاً أن محترف الفريق الجديد لم يكن بالمستوى المأمول.

وفي المباراة الأخرى يوم أمس نجح فريق البحرين هو الآخر في تحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق سترة بنتيجة 88/ 78 ليشارك الاتحاد في صدارة الفضي برصيد 6 نقاط قبل اللقاء الحاسم بينهما في الجولة المقبلة.

وتلقى فريق سترة خسارته الثانية مقابل فوز واحد وأصبح رصيده 4 نقاط. ويبدو أن بطولة الدوري الفضي ستكون محصورة بشكل كبير بين الاتحاد والبحرين.

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً