العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

استشارة عامة بشأن إجراءات التعامل مع شكاوى المستهلكين من قبل مشغلي خدمات الاتصالات

ضاحية السيف - هيئة تنظيم الاتصالات 

24 مارس 2015

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات أنها قد نشرت على موقعها الإلكتروني استشارة عامة بشأن قواعد الممارسة الخاصة بالتعامل مع شكاوى المستهلكين من قبل مشغلي خدمات الاتصالات وذلك يوم الخميس 19 مارس/ آذار 2015.

وتهدف هذه الاستشارة إلى توضيح عملية التعامل مع شكاوى المستهلكين بشكل أكبر حتى يكون المستهلك على علم ودراية تامة بهذه العملية.

وبهذا الشأن، صرح القائم بأعمال مدير إدارة الشئون القانونية بالهيئة جين بييرشيري قائلاً «في حين يُشترط على جميع المشغلين المرخص لهم بموجب الشروط المنصوص عليها في التراخيص الممنوحة لهم تطبيق قواعد ممارسة للتعامل مع شكاوى المستهلكين، فإننا نرى أنه من الأهمية وضع حد أدنى للمعايير المتعلقة بالتعامل مع شكاوى المستهلكين حيث نقترح إدراج هذه المعايير في قواعد الممارسة المعتمدة من قبل الهيئة». مضيفاً إلى «أن قواعد الممارسة هذه ستقدم للمستهلكين إرشادات عملية ومفيدة حول عملية تعامل مشغلي خدمات الاتصالات مع الشكاوى خطوة بخطوة فضلاً عن مستوى الخدمة التي يمكن أن يتوقع المستهلك الحصول عليها من مزود الخدمات الذي يتعامل معه».

وتوضح المعايير المقترح إدراجها في قواعد الممارسة مجموعة من المسائل المتعلقة بعملية التعامل مع الشكاوى من قبل المشغلين المرخص لهم.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً