العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل وولي العهد يزوران رئيس الوزراء للاطمئنان على صحته بعد الفحوصات الطبية الناجحة... وأمير الكويت يطمئن هاتفياً

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الثلثاء (24 مارس/ آذار 2015)، بزيارة للاطمئنان على صحة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بعد إجراء الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح.

كما استقبل سمو رئيس الوزراء، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وعدداً من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن تهانيه لسمو رئيس الوزراء على الفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه والتي تكللت بفضل من الله بالنجاح، داعياً المولى أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويرعاه لإكمال مسيرة النهضة والتطور في مملكة البحرين.

وقد أعرب سمو رئيس الوزراء عن الشكر والتقدير لعاهل البلاد على زيارة جلالته وحرصه على الاطمئنان على صحته بعد الفحوصات الطبية الناجحة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويرعاه ذخراً للبحرين وشعبها.

كما أعرب سمو رئيس الوزراء عن الشكر لسمو ولي العهد على زيارته للاطمئنان على صحة سموه، ولأفراد العائلة المالكة وشعب البحرين على مشاعرهم الصادقة، مبتهلاً إلى الباري تعالى أن يديم على البحرين هذا التآخي والمحبة.

إلى ذلك، تلقى رئيس الوزراء اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح هنأ فيه سموه بالفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه وتكللت بفضل الله بالنجاح، داعياً المولى جلت قدرته أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويرعاه لإكمال مسيرة الخير والنماء في البحرين تحت القيادة الحكيمة لعاهل البلاد.

وقد أعرب سمو رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لسمو أمير الكويت على مشاعره الأخوية الصادقة التي تعكس عمق ومتانة الروابط التي تجمع بين البحرين والكويت.

وكان ديوان سمو رئيس الوزراء، ذكر في بيان أمس «أجرى سمو رئيس الوزراء فحوصات طبية كانت نتائجها بحمد الله وفضله ناجحة ومطمئنة، وأظهرت أن سموه يتمتع بالصحة والعافية، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه هذه النعمة لمواصلة مسيرة البذل والعطاء من أجل الوطن وخير المواطنين».

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً