العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

أهالي كرباباد يعتصمون أمام «الإسكان» للمطالبة بمشروع إسكاني

المعتصمون رفعوا لافتات يطالبون فيها وزارة الإسكان بتلبية طلباتهم الإسكانية المتراكمة
المعتصمون رفعوا لافتات يطالبون فيها وزارة الإسكان بتلبية طلباتهم الإسكانية المتراكمة

المنطقة الدبلوماسية - محمد الجدحفصي 

24 مارس 2015

اعتصم صباح أمس الثلثاء (24 مارس/ آذار 2015) مجموعة من أصحاب الطلبات الإسكانية لقرية كرباباد أمام مبنى وزارة الاسكان بالمنطقة الدبلوماسية، للمطالبة بتلبية مطالبهم الإسكانية، وذلك عبر تخصيص مشروع إسكاني لأهالي القرية.

ورفع المعتصمون لافتات يطالبون فيها الوزارة بتلبية طلباتهم الإسكانية المتراكمة بحسب وصفهم في أدراج وزارة الإسكان، مشيرين إلى وجود طلبات تعود لعشرين عاما مضت، ومؤكدين في الوقت ذاته على عدم حصول قرية كرباباد منذ وقت طويل جدا على مشروع اسكاني».

والتقى ممثلون عن أهالي كرباباد بُعيد الاعتصام أمام الوزارة بوكيل وزارة الاسكان، الذي وعد الأهالي انه ستوزع وحدات في المدينة الشمالية، وأن المشروع به وحدات سكنية كثيرة جدا، ومن المؤمل ان تغطي الكثير من الطلبات الاسكانية.

من جهته، قال عضو اللجنة الأهلية لإسكان كرباباد سيدأحمد سعيد: «اعتصم عدد من أصحاب الطلبات الإسكانية أمام مبنى وزارة الإسكان، وذلك لمطالبتها بالاهتمام بمطالب قرية كرباباد المشروعة والتي كفلها الميثاق الوطني بحق السكن».

وأضاف «قرية كرباباد مازالت محرومة من إقامة أي مشروع إسكاني على أراضيها، ومبدئيا مطلبنا ان يخصص مشروع إسكاني في القرية للأهالي، او توزع طلبات الأهالي في المشاريع الاسكانية الاخرى القريبة او غيرها. ونتمنى من الوزارة ان تولي الاهتمام منطقتنا؛ لأنها من المناطق المنسية».

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:07 ص

      هذي وزارة الاسكان

      كلامها دايما حبر على ورق
      واعتادت التهرب

اقرأ ايضاً