العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

الملك يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى البحرين

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد سفير روسيا الاتحادية
جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد سفير روسيا الاتحادية

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير أمس (الثلثاء)، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من: سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية السايح القادري، سفير روسيا الاتحادية فاغيف غاراييف، سفير جمهورية التشيك ييرجي سلافيك، سفير جمهورية رومانيا ادريان ماتشيلارو، سفير جمهورية أوغندا راشد يحيى سيمودو.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين.

وأكد العاهل أن مملكة البحرين تحرص على بناء علاقات طيبة ومد جسور التعاون مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة في شتى الميادين بما يعود بالخير والمنفعة على شعب البحرين وشعوب هذه الدول.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة، متمنين لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً