العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد: العلاقات البحرينية مع دول جنوب شرق آسيا واعدة

وصف ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة العلاقات البحرينية مع دول جنوب شرق آسيا بأنها واعدة في إطار الاهتمام المتبادل نحو توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وغيرها من المجالات.

وأثنى سموه، لدى استقباله في قصر القضيبية أمس (الثلثاء)، سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ساهيد قلانق، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين، على جهود السفير الفلبيني في توسيع العلاقات البحرينية الفلبينية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للسفير في مهامه المقبلة.

وأشاد سموه بمستوى العلاقات البحرينية الفلبينية، وما وصلت إليه من تقدم وتطور، في اطار ما يربط البلدين الصديقين من اتفاقات ومذكرات للتفاهم حول العديد من المجالات منها مجالات الخدمات الجوية، والتعليم، والاستثمار وتطوير الاقتصاد.

وأشار سموه إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين أسهمت في تعزيز التعاون، والتطلع إلى تنمية تلك العلاقات وتوثيقها في المجالات كافة، وعلى مختلف الأصعدة، بما يلبي تطلعات البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من دعم ومساندة في مملكة البحرين، أسهمت في تسهيل مهام عمله في مملكة البحرين.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً