العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

26 مارس آخر يوم لتسلم طلبات التقديم لبعثات ولي العهد

دعا برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الطلبة الراغبين للتقدم إلى بعثات البرنامج إلى استيفاء الإجراءات اللازمة، منوهاً إلى أن يوم غدٍ (الخميس) هو آخر يوم لفترة تسلم طلبات التقديم لبعثات ولي العهد للعام 2016 التي بدأت في الثامن من مارس/ آذار الجاري.

وذكرت مدير البرنامج سنثيا جسلنج أن الموعد النهائي للتقديم لبعثات البرنامج للطلبة المقرر عليهم التخرج من المرحلة الثانوية في العام 2016 هو 26 مارس 2015، مذكرة بأن البرنامج يشترط أن يكون المتقدم بحريني الجنسية وأن يكون المعدل التراكمي 97 في المئة فأكثر في الصف الأول الثانوي والفصل الأول من الصف الثاني الثانوي.

ودعت جميع طلبة الثانوية من المدارس الحكومية والخاصة التي تنطبق عليهم شروط التقديم للبرنامج إلى ملء استمارة الترشح المتوافرة على الموقع الإلكتروني الخاص للبرنامج (www.cpisp.bh) وتسليمها مع المرفقات المطلوبة لديوان ولي العهد قبل الساعة واحدة من ظهر يوم غدٍ (الخميس).

وأكدت أن المرفقات تشمل: كشفاً رسمياً للدرجات للصفين العاشر والحادي عشر باللغة الإنجليزية، خطاب تزكية من مدرس أو مدير مدرسة الثانوية، نسخة من جواز السفر، نسخة من البطاقة السكانية، وصورة شخصية حديثة.

ويعتمد البرنامج على معايير علمية وموضوعية في اختيار طلبة هذا البرنامج الذين يتم ابتعاثهم إلى أعرق الجامعات والكليات العالمية العريقة، كما أن بعثات البرنامج تتم بالتساوي بين البنين والبنات.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً