العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

فالكاو معشوق الجماهير الأول

تدريبات منتخب كولومبيا أمس - تصوير محمد المخرق
تدريبات منتخب كولومبيا أمس - تصوير محمد المخرق

كان نجم مانشستر يونايتد الانجليزي راداميل فالكاو النجم الأول على لسان الجماهير التي حضرت تدريب منتخب كولومبيا أمس، إذ في كل كرة كان يستلمها سمعنا صيحات كبيرة من هذه الجماهير تحييه فيها، وكانت تُنادي باسمه بشكل مستمر، وقام فالكاو بالتوقيع للعديد من الجماهير التي حضرت الملعب سواءً على القمصان أو الاوتوغرافات، وبعضهم تعدى ذلك؛ إذ جلب معه بعض الكرات الصغيرة ليوقع عليها فالكاو.

وأيضاً كان للنجوم الباقين نصيب من حب هذه الجماهير مثل كوادرادو لاعب تشلسي الانجليزي، وهو الآخر لاقى الكثير من الصيحات المُرحبة به.


استمتاع بالتدريب المفتوح لمنتخب كولومبيا وبحضور كبير

الجماهير تحتشد لتدريب الكولومبيين وتهتف لنجمها الأول فالكاو

مدينة عيسى - حسين الدرازي

عاشت الجماهير البحرينية لحظات تاريخية رائعة وهي تتابع عن كثب أبرز نجوم كرة القدم العالميين من خلال حضور تدريب منتخب كولومبيا أمس (الثلثاء)، على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وبحضور أبرز النجوم في الفريق مثل راداميل فالكاو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي وخوان كواردرادو لاعب تشلسي وباكا مهاجم اشبيليه، إذ يستعد الكولومبيون لخوض مباراة ودية أمام منتخبنا الوطني عند الثامنة من مساء يوم غدٍ (الخميس) على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وزاد عدد اللاعبين الكولومبيين في تدريب الأمس ليصل إلى أكثر من 12 لاعباً بعد أن كان 7 لاعبين أمس الأول، وذلك إثر وصول العديد من اللاعبين ليكونوا بجوار الباقين الذين وصلوا مبكراً ومنذ يوم الأحد الماضي، وقاد التدريب المدرب الأرجنتيني بيكرمان. وكانت الوحدة التدريبية وهي الثانية في البحرين أشد حدة فنياً وبدنياً من الأولى؛ بسبب زيادة عدد اللاعبين وكذلك لاقتراب موعد المباراة الودية.

جماهير منتخب كولومبيا
جماهير منتخب كولومبيا

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:05 ص

      ودى اتشرف بسلام والتصوير معهم

      خاطرى اذهب للملعب للسلام على فالكو و اوبسينا لاني من عشاق المان ينايتد وارسنال لكن السن لايسمح لي لان عمرى 65 سنه لو جايبين خميس رودريكز
      اكيد اتحصلني هناك بدون حجي لاني مدريدى

اقرأ ايضاً