العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي في مواجهة «مصيرية» يصطدم بحامل اللقب «أهلي جدة»

اليوم في الجولة الرابعة من «خليجية أندية الطائرة»

تدخل بطولة الأندية الخليجية الرابعة والثلاثين للكرة الطائرة المقامة حالياً في مدينة جدة السعودية جولتها الرابعة، وذلك بإقامة (4) لقاءات كما جرت العادة. إذ يعد اللقاء «الأبرز» بالجولة ذاك الذي يجمع «ممثل الوطن وبطل العرب» النادي الأهلي مع حامل اللقب الخليجي والمستضيف «أهلي جدة» عند الساعة (4:15) مساءً.

هذا، وستقام بالإضافة لهذه المواجهة، (3) مباريات أخرى. ففي الساعة (10:30) صباحاً سيلعب اتحاد الشرطة القطري مع صحم العماني. على أن يتبعها لقاء بني ياس الإماراتي والعربي الكويتي، وختام الجولة سيكون بين الهلال السعودي والريان القطري عند الساعة (8:15) مساءً. علماً بأن جميع المباريات منقولة على القناة الرياضية السعودية.

«الخطأ ممنوع»

منذ خسارته أمام الريان القطري بالجولة الافتتاحية بنتيجة (2/3)، بات الأهلي يدخل مبارياته بشعار واحد وهو «الخطأ ممنوع» ولا بديل عن الفوز. لأنه يرغب وبكل قوة بالمنافسة على اللقب الخليجي. إذ أي خسارة أخرى ستجعل آماله تتضاءل بالوصول للهدف المنشود. وبالتالي فإن لقاء اليوم سيكون مفصلياً لطموحات الأهلي البحريني الخليجية.

مواجهة «أهلي جدة» من الطبيعي جداً أن تكون صعبة، لأن المنافس يملك تاريخاً كبيراً في البطولة كما أنه معتاد على اللعب بين جماهيره. إذ هو يعد حامل اللقب كما أنه نجح في العام 2009 عندما استضاف البطولة أيضاً من تحقيق اللقب. وبالتالي فإن الصعوبة تكمن في أن «أهلينا» سيواجه فريقاً متمرساً على أرضه ولديه الطموح بالوصول للقب رقم (6) في تاريخه.

تشكيلة «أهلينا»

يدخل «أهلينا» لقاء اليوم وهو في المركز الثالث برصيده (7) نقاط. إذ يُنتظر أن يحافظ المدرب القدير محمد المرباطي على التشكيل ذاته الذي عوّل عليه في المباريات الثلاث الماضية. إذ سيكون المعد علي حبيب. وناصر صالح مع ألفيس في مركز (4)، على أن يشغل علي إبراهيم مركز (2)، ومحمد حبيب مع علي الصيرفي مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

تشكيلة «أهلي جدة»

أما «أهلي جدة» فهو يلعب لقاء اليوم وهو بصدارة البطولة برصيد (9) نقاط. كما أن هذه المواجهة تعد خاصةً بالنسبة لمدربه خالد بلعيد الذي سيواجه وللمرة الأولى فريقه الذي دربه لموسمين ماضيين (الأهلي البحريني) وقاده لتحقيق لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.

«أهلي جدة» يتوقع أن يدخل لقاء اليوم بتشكيلة تضم في صفوفها كل من: محمود حسن في الأعداد، وماجد الجهني مع الإيطالي مارتينو في مركز (4)، وأسعد عزوز في مركز (2)، على أن يشغل مركز (3) إبراهيم مجرشي ويوسف أبوعوف، واللاعب الحر أيمن الغامدي.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:42 ص

      برشلوني شيبة. ما احلاك يا اصفر

      الاصفر الذهب بالعالي اسمه وبالعالي بطولاته وامجاده ما يتغير صديق المنصات والبطولات زعيم وفارس الالعاب بطل العرب واليوم الفوز من نصيبه ان شاءالله

    • زائر 1 | 2:55 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق لفريقنا الغالي الاهلي البحريني لتحقيق لقبه الاول ف البطولة الخليجية.

اقرأ ايضاً