العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

أولمبينا يواجه جزر المالديف بشعار حصد النقاط الثلاث

في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية على مجمع بوشر الرياضي

من لقاء منتخبنا الأولمبي وعمان
من لقاء منتخبنا الأولمبي وعمان

يبحث منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عن انتصار اليوم (الأربعاء) عندما يواجه منتخب جزر المالديف في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت سلطنة عمان (السابعة والنصف بتوقيت البحرين) في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا على مجمع بوشر الرياضي بالعاصمة العُمانية (مسقط).

ويتصدر المجموعة الأولى منتخب لبنان برصيد (3 نقاط) بعد فوزه في الجولة الأولى على جزر المالديف بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخبنا الأولمبي مع صاحب الأرض والجمهور منتخب عمان بهدف لكل منهما، وتضم المجموعة أيضاً حامل اللقب منتخب العراق الذي سيفتتح مشواره اليوم (الأربعاء) بلقاء لبنان في الخامسة والنصف بتوقيت عمان على الملعب نفسه.

ووزعت المنتخبات المشاركة على 10 مجموعات، يتأهل بطل المجموعة مباشرة إلى كأس آسيا، ويتم اختيار أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ 10.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لكسب النقاط الثلاث والبقاء ضمن المنافسين على بطاقة التأهل، وسيكون قادر على ذلك في حال ظهوره بمستوى جيد واستغلال الفرص.

وكان منتخبنا الأولمبي قدم أداء مميزا في مباراته الأولى ضد عمان وكان الأقرب للفوز، حيث سيطر على غالبية فترات المباراة وتقدم بالنتيجة عن طريق عبدالله العبسي (46) قبل أن يتعادل عمان من نقطة الجزاء عن طريق سعود الفارسي (76).

ويعول مدرب أولمبينا أدريان على مجموعة جيدة من اللاعبين يتقدمهم الحارس الأمين سيدعباس جعفر ورباعي خط الدفاع المكون من محمد عادل في الجهة اليمنى ومحمد صلاح وعبدالله شلال كقلبي دفاع وعبدالله جوهر في الجهة اليسرى، وفي الوسط مهدي عبداللطيف وعبدالله العبسي وكميل الأسود ومجتبى غلوم وأحمد جلال وفي المقدمة علي العصفور، وهي نفس التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى ومن المتوقع ان يلعب أولمبينا بنفس التشكيلة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية بين الجانبين، إذ يسعى المنتخبان لكسب النقاط الثلاث والبقاء على أمل المنافسة، والخسارة ستكلف المنتخبين الكثير ولابد من تحقيق الفوز اليوم وهو مؤشر يدل على أن المباراة ستشهد إثارة.

الأوراق مكشوفة لدى المنتخبين، إذ تابع الجهاز الفني للمنتخب المالديفي مباراة منتخبنا وعمان الأولى، ويمتلك المنتخب المالديفي العديد من اللاعبين الجيدين الذين قدموا مستويات طيبة في المباراة الأولى على الرغم من الخسارة وكانوا قريبين من تسجيل الأهداف في المرمى اللبناني لولا الفرص المهدرة.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً