العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

«الأحمر» يعسكر في «كراون» مكتمل الصفوف

يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكرا داخليا مساء اليوم وذلك في فندق «كراون بلازا»، بعد أن اكتملت صفوفه بوصول اللاعبين المحترفين خارج البحرين. وسيختتم «الأحمر» سلسلة تدريباته اليوم بقيادة المدرب الوطني مرجان، قبل أن يواجه منتخب كولومبيا مساء يوم الغد على استاد البحرين الوطني في مواجهة ودية. وتضم قائمة منتخبنا كلا من سيدمحمد سيدجعفر وعبدالله عمر وعبدالوهاب علي وصالح عبدالحميد ووليد الحيام وعبدالله عبدو (المحرق) وحمد الدوسري وسعد العامر وأحمد جعفر وضياء سعيد وأحمد ميرزا وراشد الحوطي (الرفاع) وفيصل أبودهوم وعبدالله جناحي وعبدالله الهزاع وأحمد عبدالنبي (الرفاع الشرقي) وأشرف وحيد وعيسى موسى (المنامة) وعبدالوهاب المالود (الحد) وسامي الحسيني (البسيتين) وجيسي جون (مسيمير القطري) وفوزي عايش (السيلية القطري).

وشهد التدريب حضوراً إدارياً كبيراً تقدمه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي، ومدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نوار المطوع، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

المؤتمر الصحافي للمدربين اليوم

يعقد في تمام الساعة الرابعة عصراً بقاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني المؤتمر الصحافي لمدرب منتخبنا الوطني مرجان عيد ومدرب المنتخب الكولومبي الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، إذ سيبدأ المؤتمر الصحافي لمدرب منتخبنا على أن يقام المؤتمر الثاني لمدرب كولومبيا الساعة الرابعة والنصف عصراً للحديث عن المباراة الدولية التي ستقام يوم غد الخميس على استاد البحرين الوطني.

تدريب مغلق لكولومبيا... والأحمر يتدرب على «الوطني»

يخوض المنتخب الكولومبي مرانه الثالث اليوم منذ وصوله إلى أرض المملكة يوم الأحد الماضي وذلك على استاد البحرين الوطني مسرح المواجهة التي سيلتقي فيها الطرفان غدا، إذ سيكون التدريب اليوم مغلقاً بعدما سمح للجماهير ووسائل الإعلام بمشاهدة الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة خليفة الرياضية، فيما سيخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأساسي على استاد البحرين الوطني عند تمام الساعة السادسة والنصف.

وصول رئيس الاتحاد الكولومبي

وصل رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم «لويس بيدويا» إلى البحرين لحضور مباراة منتخب بلاده ومنتخبنا الوطني الدولية التي ستقام على استاد البحرين الوطني يوم الخميس المقبل، حيث كان في استقبال رئيس الاتحاد عدد من المسئولين في الاتحاد وأعضاء لجنة الاستقبال والضيافة الذين قاموا بإنهاء إجراءات وصوله بمطار البحرين الدولي وإجراء ترتيبات سكنه بفندق الريجنسي محل إقامة بعثة المنتخب الكولومبي.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً