العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

حصة تدريبية تجهز أولمبينا لموقعة اليوم

استعد منتخبنا الأولمبي لمواجهة اليوم (الأربعاء) أمام جزر المالديف من خلال حصة تدريبية أجراها يوم أمس (الثلثاء) على الملاعب الفرعية لمجمع بوشر الرياضي.

ووقف مدرب المنتخب أدريان على جهوزية جميع اللاعبين، وانطلقت التدريبات بإحماء اللاعبين مع مساعد المدرب الوطني علي عامر وحراس المرمى مع مدرب الحراس الوطني محسن عبدالوهاب، وأعطى الجهاز الفني بعض الخطط الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في لقاء اليوم إضافة إلى أن أدريان صحح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة الأولى أمام عمان، واختتم التدريب بمناورة مصغرة على نصف ملعب إضافة إلى الكرات الثابتة من الجهتين اليمنى واليسرى والكرات الركنية.

وفي الفترة الصباحية، خضع اللاعبين لمرحلة استشفاء مع أخصائي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة إضافة إلى «مشي» بالقرب من فندق الوفود المشاركة في التصفيات شارك فيها جميع اللاعبين والجهاز الفني.

وتدرب عبدالله يوسف وعلي غالب مع أخصائي العلاج مؤيد نعمة، ومن المنتظر أن ينخرطوا في تدريبات الفريق الرسمية خلال الحصة المقبلة بعد لقاء جزر المالديف.

وتحدث أدريان مع اللاعبين من خلال فترة فنية في فندق توليب إن مقر منتخبنا الأولمبي، وتابع اللاعبون شريط المباراة وقام أدريان بإيقاف المباراة عدة مرات من أجل الحديث مع اللاعبين حول بعض النقاط التي شهدتها المباراة.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً